العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

مونتيلا سعيد بالفوز على يوفنتوس والحصول على لقب كأس السوبر

 أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي فيتشنزو مونتيلا أن الفوز الذي حققه فريقه على يوفنتوس وحصد لقب السوبر الإيطالي بمثابة انجاز خاص بالنسبة له.

وفاز ميلان على يوفنتوس 4/ 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/ 1 خلال المباراة التي أقيمت بقطر.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحافي الخاص بعد التتويج بلقب كأس السوبر: "سعيد للغاية بالمستوى الذي أظهرناه خلال المباراة وتحقيق اللقب بعد أداء قوي للغاية وسعيد بعزيمة الفريق وكذلك للمسؤولين الذين عملوا بجد حتى نجحنا في حصد اللقب".

وأضاف "لا اعتبر الانجاز مسألة شخصية بل هو نتيجة عمل جماعي كبير يحسب للجميع ، وشخصيا أريد أن اعتبر هذه البطولة بداية عهد جديد ونعتمد عليها كنقطة انطلاق للتقدم نحو المستقبل".

وحول الأسلوب التكتيكي الذي لعب به قال: "لابد ان نعترف أن يوفنتوس كان أكثر اقناعا منا في البداية نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها في المقابل لعبنا بنوع من الاريحية بعيدا عن الضغوط خاصة ان فريقي لا يملك خبرات مماثلة ونجحنا في التعامل مع المباراة بأفضل صورة ممكنة على رغم الصعوبات التي مثلها عدد من لاعبي يوفنتوس مثل ديبالا وأخيرا أنا سعيد بالفوز لكني في الوقت نفسه أشيد بالأداء الذي قدمه المنافس خلال هذا اللقاء".

وقال: "أتيحت العديد من الفرص ليوفنتوس وكذلك كانت لنا بعض الفرص ولكن ركلات الترجيح كانت حاسمة وأود أن أشيد بالعناصر الصغيرة في السن مثل حارس المرمى الذي قدم أداء رائعا للغاية وكان حاسما في الركلات الترجيحية التي منحتنا الكاس وسعيد للغاية بفريقي".

وأكد: "نحن فريق يسعى لمواصلة مسيرته ويتطور ولدينا الافضل لنقدمه في المستقبل وعلينا ان نستفيد من الفوز على يوفنتوس في وقت سابق ثم الفوز عليه الان ونحن سنعمل على مواصلة التقدم نحو الافضل".

وعن سعادته بتحقيق اللقب الاول له كمدرب مع الميلان قال: "فخور للغاية بتحقيق هذا الانجاز واشعر بسعادة غامرة وسأحتفل مع اللاعبين والجميع داخل النادي برفع كأس السوبر هنا في الدوحة فهذا أمرا رائعا بالنسبة لي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً