العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... عيسى بن علي يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مساء اليوم رئيس اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي محمد سعد المعيصيب والأعضاء الكرام باللجنة وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ومدير الإدارة الرياضية بالأمانة العامة محمد علي هوبش والذين يعقدون الاجتماع رقم (100) في رحاب مملكة البحرين.

ورحب الشيخ عيسى بن علي بأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية في بلدهم الثاني البحرين، متمنيا لهم طيب الإقامة، مؤكدا سموه أن المملكة سعيدة بتواجد الأشقاء الخليجيين في إطار الاجتماعات التي يعقدونها لمناقشة المواضيع المتعلقة باللعبة وسبل تطويرها.

وأعرب سموه عن تقديره البالغ للجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية للرقي باللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات في ظل الحرص على أن تكون السلة الخليجية قادرة على تحقيق النجاحات، مشيرا إلى أن هذه الجهود ستثمر عن الوصول إلى هذه التطلعات، وخصوصا إن الاعضاء لديهم الرغبة الجادة في قيادة اللعبة إلى هذه الأهداف.

وقال الشيخ عيسى بن علي أن الاتحاد البحريني لكرة السلة بصفته عضوا فاعلا في اللجنة التنظيمية يضع كافة إمكاناته المتاحة لدعم الخطوات المطروحة من اللجنة، لافتا سموه إلى النجاحات العديدة التي حققتها السلة الخليجية على كافة الأصعدة في إطار هذه الجهود.

بدورهم أثنى رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي عن شكرهم وتقديرهم للشيخ عيسى بن علي على حسن الاستقبال والحفاوة، مؤكدين أن سموه يشكل أحد القيادات الخليجية الشابة التي تحمل في طياتها طاقة من الطموح والتطلعات المشروعة، والتي تدفع بالتأكيد في تعزيز مسيرة اللجنة التنظيمية الخليجية نحو الرقي والتطوير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً