العدد 5222 - الجمعة 23 ديسمبر 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1438هـ

بالفيدو والصور: "رجال حول الرسول"... مسلسل كرتوني بحريني بتقنية 3D يعرض في رمضان 2017

للمخرجة إيناس يعقوب ويشارك فيه نخبة من ألمع النجوم


بعد أن حصدت المخرجة إيناس يعقوب وشركة "بيبي كلاي" في مملكة البحرين في العام 2016 الجائزة الذهبية عن المسلسل الكرتوني "قصص من رحيق النبوة"، والجائزة البرونزية عن المسلسل الإذاعي "قصة حديث" في مهرجان الأردن للإعلام العربي، ها هي مجددا تستعد لتقديم عمل كرتوني جديد بتقنية 3D للعام 2017، إذ بدأ طاقم العمل تسجيل أصوات شخصيات المسلسل الكرتوني الجديد "رجال حول الرسول" في استديو الموسيقي أحمد أسدي.

 

A video posted by King Of Plugins (@khalilpro) on

المسلسل يندرج ضمن تصنيف أعمال الأنيميشن،  وقد قامت بكاتبة السيناريت البحرينية زينب صالح. وقد أشارت المخرجة إيناس يعقوب في تصريح لـ"الوسط" بأن هذا المسلسل يعد أول عمل لزينب في حياتها العملية، موضحة بأن كتابة السياريست للأنيمشن عمل صعب، وأن زينب قد أجتهدت في كتابته وهو رائعة جدا، حسب تعبير المخرجة.

وأما بطولة المسلسل فيشارك فيها نخبة من النجوم وهم: قحطان القحطاني، عبدالمحسن النمر، عصام ناصر، المذيع علي حسين، آلاء البنا، حسن الساعاتي، علي سلمان، مهدي سلمان، سالم العثمان، سبيكة الشحي، وبروين. وهو يتألف من 30 حلقة بتقنية 3D، ومن المقرر عرضه في رمضان 2017،

حلقات المسلسل تحكي عن عدد من الشخصيات المهم التي عاصرت الرسول (ص)، ولم تأخذ حقها في التاريخ، حيث ستركز السلسلة على مواقفهم المشرفة التي أثرت على مسيرة الدعوة للإسلام، ومن أبرز تلك الشخصيات: زيد بن الحارثة، بلال بن رباح، أبوبكر الصديق، الحمزة بن عبدالمطلب وغيرهم.

وتهدف الشركة المنتجة لمسلسل "رجال حول الرسول" إلى تقديم رسالة تربوية موجهة للأطفال، حيث تسعى لتهذيب سلوك الأطفال وتعريفهم بصورة المسلم الحقيقي عبر تقدم القدورة الحسنة، وليتعرفوا أيضا من خلال حلقات المسلسل على مدى سماحة ديننا الحنيف، بالإضافة إلى السعي لغرس بذرة الثقة والحب والإخلاص والإيمان في نفوس أولئك الأطفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا