العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

«حامل اللقب» المحرق يبدأ المشوار مع قلالي... والاتحاد يلاقي البديع

يستهل حامل اللقب فريق المحرق مشواره في بطولة كأس جلالة الملك لكرة القدم حينما يُلاقي قلالي فريق الدرجة الثانية عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم (الأحد) على ملعب مدينة خليفة الرياضية وهي منقولة على قناة البحرين الرياضية، وفي نفس التوقيت سيلتقي على استاد النادي الأهلي فريقا الدرجة الثانية الاتحاد والبديع ولن يتم نقلها عبر الشاشة الفضية. الفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان وجهاً لوجه يوم السبت القادم في دور الثمانية.

وبدون أدنى شك فإن الترشيحات بشكل كبير جداً تصب في مصلحة المحرق بقيادة الكرواتي رادان أمام قلالي نظراً لفارق الإمكانات بين الفريقين، فالمحرق صاحب الرقم القياسي لتحقيق هذه البطولة، وهو أنهى القسم الأول لدوري الدرجة الأولى متصدراً، بينما قلالي يأتي ثالثاً في دوري الدرجة الثانية.

ولكن هذه الترشيحات يجب أن يطبقها المحرقاويون على أرض الواقع إذا ما أرادوا الانتصار ومواصلة المشوار في البطولة، بينما فريق قلالي بقيادة المدرب موسى مبارك سيسعى لتقديم أفضل مستوى في هذه المباراة على الرغم من الصعوبة الكبيرة في المهمة، لكنها تبقى غير مستحيلة في النهاية.

الاتحاد والبديع

في هذه المباريات وقياساً على ماقدمه الاتحاد منذ بداية الموسم فإنه المُرشح للفوز، ولكن بالنسبة للفترة الأخيرة فإن البديع بدأ يسير في الطريق الصحيح من خلال تحقيقه انتصارين في الجولتين الأخيرتين للدرجة الثانية مع المدرب الجديد عبدالمنعم الدخيل وكذلك الفوز على البسيتين في الدور التمهيدي لهذه البطولة، وتحسن مركز الفريق للسادس في الدرجة الثانية، بينما الاتحاد بقيادة المدرب الشاب إسماعيل كرامي يُنافس بقوة على الصعود كونه يأتي ثانياً خلف الشباب وبفارق كبير عن الثالث.

الفريقان لديهما الدافع للفوز من أجل التقدم في هذه البطولة وبلوغ دور الثمانية لعل وعسى أن يُحدثا المفاجأة ويصلان لمراحل متقدمة أكثر، علماً بأنهما التقيا وجهاً لوجه في الجولة الأولى للدرجة الثانية وتعادلا سلبياً.

العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً