العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

استمرار فتح باب الترشح لجائزة البحرين لريادة الأعمال في نسختها الثالثة   

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة البحرين لريادة الأعمال أن باب الترشح والتسجيل لايزال مفتوحًا أمام الشركات البحرينية الراغبة في المشاركة في النسخة الثالثة من الجائزة والمقامة تحت رعاية ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

إلى ذلك، قال مدير مشروع جائزة البحرين لريادة الأعمال فيصل سلطان: "نتوقع الحصول على المزيد من ترشيحات الشركات قبل حلول الموعد النهائي للتسجيل بتاريخ (31 ديسمبر/ كانون الأول 2016). كذلك ندعو الشركات إلى تقديم ترشيحاتهم والمشاركة في هذه المبادرة الهادفة إلى مكافأة وتحفيز مشاريع ريادة الأعمال الناجحة من خلال الجوائز القيمة، والإشادة بإسهاماتها ودورها الأساسي في مجال التنمية الاقتصادية".

وتقبل جائزة البحرين لريادة الأعمال الترشيحات في فئاتها الست، وهي: المؤسسات متناهية الصغر، المؤسسات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، المؤسسة الوطنية ذات الطابع الدولي، والمؤسسات ذات الأعمال المستدامة، وفئة رائدة الأعمال المتميزة. بينما تُمنح الجائزة السابقة في فئة إنجازات العمر لأحد رواد الأعمال الذين حظوا بمسيرة مهنية حافلة بالإنجازات وكان لهم تأثير ودور بارز في مملكة البحرين.

وتضم لائحة الجوائز المقدمة لكل فئة وهي: جائزة نقدية للمؤسسة الفائزة في فئة المؤسسات متناهية الصغر وقدرها 10,000 دينار بحريني بالإضافة إلى الاشتراك في برنامج منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) لتدريب وتنمية رواد الأعمال. بينما ستحصل المؤسسة الفائزة بفئة المؤسسات الناشئة بمبلغ 20,000 دينار بحريني إلى جانب مساحة في مشروع الحاضنات الزراعية حيثما لزم. وسيمنُح مبلغ 30,000 دينار بحريني لفئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى الحصول على دعم برنامج ترويج الاستثمار من منظمة "اليونيدو".

وستتلقى المؤسسة الوطنية ذات الطابع الدولي جائزة نقدية قدرها 40,000 دينار بحريني، بينما سيحصل الفائز في فئة المؤسسات ذات الأعمال المستدامة على مبلغ 30,000 دينار بحريني، كما رُصدت جائزة 20,000 دينار بحريني للفائزة بفئة رائدة الأعمال المتميزة.

وتتوافر كافة المعلومات حول جائزة البحرين لريادة الأعمال بما في ذلك شروط الأهلية ومعايير التقييم واستمارات طلب التقديم على الموقع الإلكتروني الرسمي الآتي: www.BahrainAE.com .

ويجب على المؤسسات التقديم مباشرة من خلال الضغط على رابط "التسجيل" ويمكن ترشيح الشركات للفوز بفئات الجائزة من خلال استمارة الترشيح الموجودة على الموقع. بعد إتمام عملية الترشح، سيحصل المرشحون على دعوة إلكترونية لتقديم طلب الترشح في الفئة التي يرغبون بها. ليس من الضروري ترشيح رائد الأعمال أو المؤسسة للتقدم في الجائزة.

يذكر أن جائزة البحرين لريادة الأعمال أطلقت بالشراكة مع "تمكين" ومجلس التنمية الاقتصادية وبنك البحرين للتنمية وغرفة تجارة وصناعة البحرين ومستشاري المعرفة المركز العربي الدولي لريادة الأعمال والاستثمار التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة وشركة EY.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً