العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

انطلاق بطولة السنوكر للسيدات بمشاركة 18 لاعبة

الرفاع- اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت يوم أمس على صالة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر بطولة السيدات المفتوحة للسنوكر والتي تأتي ضمن تطبيق الاتحاد استراتيجية اللجنة الاولمبية التي تتوافق مع رؤى رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتقام البطولة بعد أيام قليلة على نجاح اتحاد البلياردو والسنوكر في تنظيم بطولة الخليج المجمعة بمشاركة دول الخليج والتي لاقت استحسان الاشقاء والمتابعين بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها اللجان المنظمة من خلال توفير كل سبل النجاح.

وتشارك في البطولة 18 لاعبة مقسمين على 4 مجموعات تتأهل الاولى والثانية عن كل مجموعة لدور الثمانية، وتتكون المجموعة الاولى والرابعة من خمس لاعبات فيما تضم المجموعة الثانية والثالثة من اربع لاعبات وهو ما سيشعل المنافسة للظفر ببطاقة الاستمرار في اللعب على الكرات الملونة.

وتتقدم لاعبة المنتخب الوطني للسنوكر نهلة السني قائمة الترشيحات للفوز باللقب وذلك لما تتمتع به من مستوى قوي جعلها واحدة من ابرز اللاعبات عفى المستوى الخليجي والعربي، لكنها لن تكون اللاعبة المميزة الوحيدة فهناك عددا كبير من اللاعبات اللاتي يتوقع ان يظهر مستويات كبيرة لعل ابرزهن اللاعبة عائشة نبيل ومي الدوسري.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بالاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر راشد الدوسري أن الاتحاد على رغم انتهاءه مؤخرا من تنظيم بطولة الخليج خلال الفترة من 9 ولغاية 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بنجاح باهر الا أنه لم ينس استراتيجيته المحلية والتي يأتي من ضمنها دعم العنصر النسائي وتفعيل نشاطاته الرياضية، مضيفا إن الاتحاد ملتزما بتوجيهات الشيخ ناصر بن حمد الذي يحث الاتحادات دائما على تفعيل النشاط الرياضي النسائي.

وذكر الدوسري إن الاتحاد أقام في الشهر الماضي بطولة لذوي الاحتياجات الخاصة وقد شارك عدد كبير من هذه الفئة في البطولة، مضيفا إن انخراط هذه الفئة في الانشطة الرياضية شعور بالمسؤولية يساور اعضاء مجلس ادارة اتحاد البلياردو والسنوكر الذي يحرص كل الحرص على افساح المجال امام جميع فئات المجتمع في أنشطته ليساهم بدور فعال في تحقيق الغرض الرئيسي من تأسيسه وهو خدمة المجتمع وتشريف الوطن في المحافل الدولية، مشيرا الى ان الاتحاد حقق هذه الاهداف السامية خلال الشهر الماضي والحالي من عبر تنظيم بطولة الخليج بنجاح اضافة الى تفعيل نشاطات تخدم جميع فئات المجتمع.

واختتم الدوسري تصريحه بالتأكيد على ان اتحاد البلياردو والسنوكر برئاسة سعيد اليماني ماض في تحقيق اهدافه واستراتيجياته المتوافقة مع الاستراتيجية الشاملة لمملكة البحرين وشكر كل الداعمين للاتحاد من ابرزهم اللجنة الاولمبية ووزارة شؤون الشباب والرياضة اضافة الى الشركاء والرعاة الداعمين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً