العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... تحدى تاريخي للملكي لخوض عام بدون هزيمة بالليغا

يملك فريق ريال مدريد الإسباني، فرصة حقيقة لتسجيل رقم قياسي للمرة الأولى في التاريخ، في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على مدار عام كامل في مسابقة الدوري الإسباني.

 فرصة تاريخية لريال مدريد

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن ريال مدريد يخوض تحدى جديد من نوعه يتمثل في إمكانية عدم التعرض لأى هزيمة في مسابقة الليغا خلال عام كامل، حيث تعود الخسارة الأخيرة للفريق الملكي في الدوري الإسباني أمام جاره أتلتيكو في ديربى مدريد الذى انتهى لصالح الروخى بلانكوس، بهدف دون مقابل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة 26 للموسم الماضي.

9 مباريات أمام ريال مدريد لصناعة التاريخ

أضافت الشبكة أنه على الرغم من صعوبة تحقيق ريال مدريد لهذا الرقم القياسي إلا أنه يملك الإمكانيات من أجل تحقيق علامة فارق في تاريخ النادي الملكي والدوري الإسباني، موضحا أن الميرغني يخوض 8 مباريات - قد تزيد إلى تسعة في حال خوض المباراة المؤجلة أمام فالنسيا في فبراير – من أجل إغلاق عامل كامل بدون هزيمة في الليغا.

مواجهات ريال مدريد لتسجيل الرقم القياسي

أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد يبدأ عام 2017 بمواجهات صعبة في الدوري الإسباني حيث يزور ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" لمواجهة أشبيلية، كما يحل ضيفا على أندية "سيلتا فيجو، أوساسونا، فياريال، وفالنسيا".

بالإضافة إلى ذلك، يستقبل ريال مدريد عدة مواجهات في الليغا خلال شهري يناير وفبراير على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، حيث يستضيف كلا من "غرناطة، مالاغا، ريال سوسيداد، وإسبانيول".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا