العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

"أمانة العاصمة" يرعى فعالية تنظيف ساحل كرباباد

كرباباد - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

رعى مجلس أمانة العاصمة، اليوم الاثنين (26 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، فعالية تنظيف ساحل كرباباد التي نظمتها إدارة الخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم بمشاركة نحو 150 طالباً وطالبة من مدارسة وزارة التربية والتعليم.

واشتملت الفعالية التي بدأت عند الساعة الثامنة صباحاً على تنظيف الساحل وتلوين براميل المخلفات حيث شارك رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي ونائب الرئيس مازن العمران ورئيس لجنة العلاقات العامة بالمجلس مها آل شهاب الطلبة والطالبات في تنظيف الساحل، إضافة إلى مشاركة إدارة الخدمات الطلابية وعدد من المعلمين والمعلمات.

من جهته، توجه رئيس المجلس الخزاعي لكل المشاركين والمنظمين لهذه الفعالية، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على البيئة وأن نظافة السواحل هي مسئولية كل فرد يعيش على أرض مملكة البحرين، وإن مشاركة الطلبة والطالبات تؤكد حرص الوزارة على زرع الاهتمام بالبيئة لدى الطلبة والطالبات.

وقالت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس الأمانة مها آل شهاب: "إن فعالية التنظيف تأتي في سياق استراتيجية مجلس أمانة العاصمة الرامية إلى رفع الوعي البيئي لدى المواطنين والمقيمين إذ سبق للمجلس أن نظم عدة فعاليات بيئية وثقافية، وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من إيمان المجلس بأهمية مشاركة الطلبة والطالبات في تنظيف الساحل".

وقالت: "نحن نشجع كل عمل من شأنه أن يخدم العمل البلدي ويساهم في رفع ثقافة الناس البيئية، ويأتي هذا التعاون بين المجلس والقطاع الحكومي ضمن هذه الاستراتيجية ولاسيما أن غرس ثقافة الحفاظ على البيئة وعلى الممتلكات العامة في الناشئة أمر ضروري وملح، إذ إن الجميع مسئول عن البيئية العامة وإظهار العاصمة بمظهر راقي وحضاري".

كما توجهت إدارة الخدمات الطلابية بالشكر لمجلس أمانة العاصمة ولأمانة العاصمة وشركة الخليج للتنظيفات على دورها الرائد في تنظيم هذه الفعالية وحرصها على مشاركة الإدارة والطلاب في عملية التنظيف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:23 ص

      عمل ممتاز في تنمية العمل التطوعي لدى الأفراد عمل تشكرون عليه يعطيكم العافية

اقرأ ايضاً