العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

العبادي: قواتنا تتقدم بشكل ثابت في معركة الموصل

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الإثنين (26 ديسمبر/ كانون الأول 2016) تقدم القوات العراقية بشكل ثابت في معركة الموصل، مشيراً إلى أن هناك تعاونا كبيراً من الأهالي.

وقال العبادي، في تصريح صحافي عقب الاجتماع بالزعيم الديني مقتدى الصدر اليوم: "تم بحث الاوضاع العامة للبلد وسير معركة الموصل والانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية".

وأضاف: "هدفنا هو تحرير الموصل وأهلها من هذه العصابات وأهمية الوحدة بين مكونات الشعب العراقي التي تجلت بأفضل صورة لها بمواجهة عصابات داعش الارهابية".

وذكر أن "الحكومة تسعى لتوفير الخدمات للشعب العراقي، وأن قواتنا تتقدم بشكل ثابت في معركة الموصل وهناك تعاون كبير من الاهالي، ونسعى بكل جهدنا الى تقليل الخسائر بين المدنيين وفي قواتنا البطلة".

وقال العبادي "إن العام المقبل سيكون عام الانفتاح الاقتصادي للبلد وأن الحكومة حريصة على توفير الامن لجميع الاقليات واستقبال النازحين".

من جانبه، قال الصدر إن "اللقاء اكد على دعم الجيش العراقي لإكمال تحرير الموصل والاصلاحات ودعم الاعتدال" واشار إلى أنه "لا تسوية مع أعداء الشعب"، مؤكداً "الحرص على العلاقة مع حزب الدعوة وأن الاعتداء على الشعب مرفوض".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً