العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

عسكر يستقبل ابطال الليزر المتوجون بثلاث ميداليات عربية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بأبطال الشراع البحريني الذين عودونا دائما على التميز في المشاركات الخارجية وهو ما يعد مبعث فخر واعتزاز لجميع منتسبي الوسط الرياضي.

جاء ذلك لدي استقباله وفد الاتحاد البحريني للرياضات البحرية برئاسة نائب الرئيس نعمان راشد الحسن متوجون بذهبيتين وبرونزية واحدة في البطولة العربية التي احتضنتها العاصمة الإماراتية ابوظبي خلال الأسبوع الماضي.

وقد نقل عسكر للوفد العائد تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة وتمنيات سموه لهم بدوام النجاح والتوفيق.

واكد عسكر بأن هذا الإنجاز العربي يعد امتدادا لسلسلة الإنجازات التي حققتها رياضة الشراع في العديد من الاستحقاقات الخارجية وهو ما يترجم النجاح الإداري الذي يتميز به هذا الاتحاد برئاسة الشيخ خليفة بن عبدالله ال خليفة واخوانه أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة الى الاستقرار الفني بقيادة المدرب العربي القدير قاسم بن جميع الذي استطاع ان يكون قاعدة جيدة لهذه اللعبة.

وفي ختام كلمته هنأ عسكر اللاعبين مؤكدا بان اللجنة الأولمبية ستظل دائما داعما لكل المتميزين من اجل الحفاظ على مكتسباتهم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وكان المنتخب البحريني للشراع قد حصد ثلاث ميداليات عربية في هذه البطولة إذ حقق اللاعب عبدالله جناحي ذهبية مسابقة الليزر ستاندر فيما حقق زميله عبدالرحيم عبدالله برونزية هذه المسابقة وحقق اللاعب داوود عبدالله ذهبية مسابقة الليزر رايدل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً