العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... بالاس يتعادل مع واتفورد في أول مباراة بقيادة الاردايس

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تعادل كريستال بالاس في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد سام الاردايس 1-1 مع مضيفه واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين رغم أن الفوز كان بمتناوله لولا اهدار كريستيان بنتيكي ركلة جزاء.

وتقدم بالاس - الفريق الأفضل في الشوط الأول - في الدقيقة 26 بعد انطلاقة من اندروس تاونسند الذي مرر كرة حولها يوهان كاباي داخل المرمى.

وأهدر بالاس فرصة مضاعفة النتيجة بعدها بعشر دقائق عندما تصدى هوريليو جوميز لركلة جزاء لم يسددها بنتيكي بقوة ليتدارك الحارس خطأه إذ احتسبت ركلة الجزاء جراء تدخله على المهاجم داخل المنطقة.

ولم يمثل واتفورد خطورة كبيرة على مرمى المنافس في الشوط الأول ولكن مستواه تحسن في الشوط الثاني وتكللت جهود بادراك هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 71 سجلها تروي ديني بعدما أسقط داميان ديلاني منافسه سيباستيان برودل أثناء تنفيذ ركلة ركنية. وكان هذا أول هدف لديني في ثلاثة أشهر ورقم 100 له مع النادي.

وبدا الفريقان حينها سعيدين بحصد نقطة بدلا من المخاطرة بالنقاط الثلاث ولكن بالنسبة للمدرب الاردايس على وجه الخصوص فقد خرج بخيبة أمل أكثر منها رضا بالنتيجة.

وأبلغ الاردايس محطة سكاي سبورتس "خسرنا نقطتين. على نحو ما النتيجة مشجعة.. خارج ملعبنا وفي أول مباراة تحت قيادتي ولكن على مستوى الفرص كنا نستحق الفوز".

وتولى الاردايس - الذي أقيل من تدريب انجلترا في سبتمبر أيلول الماضي - المسؤولية يوم الجمعة الماضي بعد اقالة الان باردو لسوء النتائج ليتراجع بفارق مركز وحيد أعلى منطقة الهبوط.

وقال "إذا حافظنا على هذا المستوى يحدوني الأمل في أن الأداء سيؤدي إلى انتصارات".

وأضاف "لعبنا بصورة جيدة للغاية اليوم.. خصوصا في الشوط الأول.. وأهدرنا النقاط الثلاث".

وأهدر بنتيكي ركلة الجزاء بسهولة إذ أنه حاول خداع الحارس ولكن الخدعة لم تنطل عليه لتسير كل الأمور بصورة سيئة.

وقال الاردايس "لم يمض وقت طويل على وجودي هنا ولكن إذا كان علي الادلاء برأيي فسأقول إنه كان عليه أن يضعها في الجانب الاخر نظرا لأن الجميع يعرف أين سدد الركلتين الأخيرتين بهذه الصورة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا