العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

عيسى بن علي يشيد بنتائج منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة ثالث البطولة الخليجية

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد الاتحاد البحريني لكرة السلة بما حققه المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة من خلال احتلال المركز الثالث في بطولة الخليج العربي الثامنة التي أقيمت في العاصمة الإماراتية - أبوظبي في إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققها المنتخبات الوطنية بالمشاركات الخارجية، وبحصول كابتن المنتخب نبيل حمد الدوسري على كأس الرميات الثلاثية في هذه البطولة بعد تألقه في هذا الجانب.

وكان المنتخب الوطني قد قدم مستويات طيبة ونجح في التفوق على المنتخب الإماراتي في المباراة الأخيرة بنتيجة 52 مقابل 47 لينجح في خطف الميدالية البرونزية بعد أن نال المنتخب الكويتي الميدالية الذهبية والمنتخب السعودي الميدالية الفضية.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن سعادته بالنتيجة الإيجابية التي حققها منتخب البحرين على الكراسي المتحركة في البطولة الخليجية، مؤكدا أن النتيجة تعكس الجاهزية الفنية العالية التي تحلى بها أفراد المنتخب لتنعكس بصورة طيبة على الأداء العام للاعبين في هذه المشاركة.

وهنأ الشيخ عيسى بن علي نظيره رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة على تحقيق هذه النتيجة، مشيدا سموه بالدعم الذي يقدمه الاتحاد لمنتخب كرة السلة للكراسي المتحركة.

وقال الشيخ عيسى أن اتحاد السلة فخور للغاية بالمستوى الفني المشرف الذي ظهر عليه اللاعبون في هذه البطولة، مشيدا سموه بالجهد الذي بذله أفراد الجهازين الفني والإداري طوال فترة الإعداد وحتى موعد البطولة، مؤكدا سموه دعمه للمنتخب في سبيل المساهمة بتحقيق المزيد من النجاحات بالمستقبل القريب.

ولفت سموه إلى أن "الكراسي المتحركة" تعد جزء من أسرة كرة السلة، وإن الاتحاد لن يدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخب الوطني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً