العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

ديوكوفيتش يغيب عن بطولة دبي في الربع الأول من 2017

كشف لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش عن برنامجه خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الموسم الجديد، إذ من المقرر أن يخوض غمار منافسات أربع بطولات خلال تلك الفترة، بواقع بطولة واحدة أقل عن الموسم الماضي.

وطبقا لما نشره على موقعه الرسمي على الانترنت، أجرى المصنف الثاني عالميا تغيرا في جدوله الزمني، فقد قرر عدم المشاركة في بطولة دبي.

ويبدأ اللاعب الصربي مشواره في 2017 في الثاني من يناير/ كانون الثاني المقبل بالمشاركة ببطولة الدوحة في قطر، ثم يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة بدء من يوم الاثنين 16 من نفس الشهر.

من المقرر ألا يخوض ديوكوفيتش أي بطولات خلال شهر فبراير/ شباط من العام المقبل، على أن يعود مرة أخرى للمنافسات في التاسع من مارس/ آذار وتحديدا من خلال بطولة انديان ويلز للأساتذة "ماسترز"، قبل أن يشارك في بطولة ميامي بعد ذلك التاريخ بأسبوعين.

ويدافع ديوكوفيتش، الذي تخلى عن المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين لصالح نظيره البريطاني آندي موراي، عن ألقابه في البطولات الأربع المذكورة.

وخاض ديوكوفيتش في 2016 هذه البطولات الأربع بالإضافة لبطولة دبي، التي خرج من دور الثمانية فيها أمام الإسباني فيليسانو لوبيز، بعدما قرر الانسحاب بسبب إصابته بعدوى في العين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً