العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

القيادة تعزي الرئيس الروسي في ضحايا حادث تحطم الطائرة المنكوبة

 

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس روسيا الاتحادية الصديقة الرئيس فلاديمير بوتين، وذلك في ضحايا حادث الطائرة العسكرية الروسية المنكوبة "تو 154" التي سقطت في البحر الأسود وكانت تقل على متنها أعضاء من فرقة الكسندروف الموسيقية العسكرية. أعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر الضحايا وللشعب الروسي. 

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس روسيا الاتحادية الرئيس فلاديمير بوتين، وذلك في ضحايا حادث الطائرة العسكرية الروسية المنكوبة "تو 154" التي سقطت في البحر الأسود وكانت تقل على متنها أعضاء من فرقة الكسندروف الموسيقية العسكرية، ضمنها سموه بالغ تعازيه وصادق مواساته له ولأسر الضحايا وللشعب الروسي الصديق.

وبعث رئيس الوزراء ببرقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس وزراء روسيا الاتحادية دميتري ميدفيديف.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس روسيا الاتحادية الرئيس فلاديمير بوتين، وذلك في ضحايا حادث سقوط الطائرة العسكرية الروسية المنكوبة "تو 154" في البحر الأسود والتي كانت تقل على متنها أعضاء من فرقة إلكسندروف الموسيقية العسكرية، عبَّر سموه فيها عن خالص تعازيه ومواساته له ولأسر الضحايا وللشعب الروسي الصديق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً