العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... توقيف فرنسي يشتبه في ارتكابه جرائم قتل بعد خروجه من مستشفى نفسي

أوقفت الشرطة الفرنسية أمس الاثنين (26 ديسمبر/ كانون الأول 2016) شاباً يشتبه في أنه ارتكب بعد خروجه من مستشفى للأمراض النفسية ثلاث جرائم قتل، واعادته إليه.

ووضع الشاب البالغ من العمر 23 عاما في المستشفى مجدداً مساء أمس بعدما تبين ان حالته النفسية لا تسمح بتوقيفه على ذمة التحقيق. وكان الشاب معروفاً للشرطة بسبب سوابق له وخصوصاً أعمال سرقة وعنف واتجار بالمخدرات، بحسب ما أفاد مصدر مطلع على القضية.

ومساء أمس الأول (الاحد)، أنزل الشاب من قطار بعدما سبب مضايقات للمسافرين فيه، ونقل إلى مستشفى الامراض النفسية في فالانس، بحسب النيابة العامة في هذه المدينة.

لكنه سرعان ما غادر المستشفى، ويشتبه في انه توجه بعد ذلك إلى ضواحي المدينة حيث سجلت ثلاث جرائم قتل لأشخاص مسنين في الليل. فقد قضت امرأة في الثمانين من العمر طعنا بالسكاكين في منزلها، كما قتل زوجان في الخامسة والسبعين بسلاح حاد ايضا وسرقت سيارتهما.

وشوهدت السيارة بعد ذلك على الطريق السريع متجهة إلى الجنوب.

وصباح أمس، تعرض ثلاثة اشخاص لاعتداء عنيف في موقف سيارات امام مركز تجاري على بعد مئة كيلومتر جنوب فالانس، هوجموا بسلاح ابيض وحجارة، وكان المعتدي يركب سيارة الزوجين المسنين المقتولين ليلا.

ونصبت الشرطة عددا من الحواجز وتمكنت اخيرا من توقيف الشاب، ولما تبين ان حالته النفسية صعبة لم يودع في السجن بل أعيد إلى مستشفى الأمراض النفسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً