العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

يايا توريه مرتاح لتحسن علاقته مع غوارديولا

 أعرب لاعب الوسط العاجي يايا توريه عن ارتياحه لتحسن علاقته مع مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا وعودته إلى تشكيلة مانشستر سيتي الساعي لإحراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا توريه (33 عاما) في طريقه لترك النادي بعدما استبعده غوارديولا عن تشكيلة الفريق بداية الموسم بسبب تصريحات مدير اعماله الذي رأى ان الاسباني الذي يقود النادي الانجليزي للمرة الأولى هذا الموسم، لا يعامل موكله بالطريقة المناسبة.

إلا أن اللاعب خاض في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني مباراته الأولى منذ أغسطس/ آب، وسجل فيها هدفي الفوز على كريستال بالاس (2-1).

كما سجل الاثنين الهدف الاول (ركلة جزاء) ضد هال سيتي (3-صفر). وسمح الفوز لسيتي بالتقدم للمركز الثاني في الترتيب مؤقتا.

وقال اللاعب السابق لبرشلونة "اشعر وكأنني طفل. استمتع بلعب كرة القدم، بمساعدة زملائي وبالمشجعين. هذا امر هام جدا بالنسبة لي".

أضاف "أنا معتاد الفوز بلقب الدوري الممتاز، فزت به مرتين (عامي 2012 و2014) وأريد الفوز به مجددا. أدرك بأن الأمور ستكون صعبة لكن يجب أن نواصل اندفاعنا لان تشلسي جيد جدا هذا العام".

ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 46 نقطة بعدما حقق 12 فوزا تواليا، بفارق سبع نقاط عن سيتي (39 نقطة) الذي تفصله نقطتان عن ليفربول الثالث. ويستضيف الاخير ستوك سيتي مساء الثلثاء.

وتقام السبت مباراة مفصلية بين ليفربول وسيتي على ملعب الاول.

واكد توريه الذي غرم هذا الشهر 68,5 الف دولار اميركي وسحبت رخصته 18 شهرا بسبب قيادته تحت تأثير الكحول، انه يتطلع للقاء السبت الذي سيكون "بمثابة (نهائي) الدوري الممتاز بالنسبة الي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً