العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

تيفيز من بوكا جونيورز إلى شنغهاي غرينلاند

أكد نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم أن مهاجمه كارلوس تيفيز سيوقع عقدا مع شنغهاي غرينلاند الصيني الذي قدم عرضا سخيا من أجل التخلي عنه.

وقال النادي الارجنتيني في بيان على موقعه في شبكة الانترنت الأربعاء "بوكا جونيورز توصل الى اتفاق مع شنغهاي غرينلاند الصيني حول انتقال كارلوس تيفيز نزولا عند رغبة اللاعب الذي يريد ان ينهي مسيرته الكروية في هذا البلد الآسيوي".

من جانبه، كتب شنغهاي غرينلاند في تغريدة على تويتر ان قدوم لاعب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانجليزيين ويوفنتوس الايطالي سابقا "سيعزز بقوة فريقنا"، دون ذكر قيمة الصفقة.

وكشفت الصحافة الأرجنتينية ان النادي الصيني عرض على اللاعب اجرا سنويا يصل الى 40 مليون يورو، في حين انه يحصل على أقل من مليونين حاليا من بوكا جونيورز.

ونشأ تيفيز في بوكا جونيورز وعاد اليه في يوليو/ تموز 2015 بعد تجربة احترافية في أوروبا، غداة خسارة فريقه يوفنتوس أمام برشلونة الاسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأنهى شنغهاي غرينلاند الذي دافع عن الوانه كل من الفرنسي نيكولا انيلكا والعاجي ديدييه دروغبا، الموسم الماضي في المركز الرابع محليا وسيشارك في دوري أبطال آسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً