العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

رئيس مركز شباب السنابس: جائزة الريادة حافزاً وتشجيعاً قوياً لكافة الأعضاء

حصل مركز شباب السنابس على المركز الاول في مسابقة الريادة التي نظمتها وزارة شئون الشباب و الرياضة في نسختها الاولى لعام 2016.

وتنافس على الجائزة 36 مركز شبابي و قد تأهل مركز شباب السنابس ضمن 10 مراكز في التصفيات الاولى وبعد اجراء التصفيات النهائية و التقييم النهائي فاز بالجائزة وحصل على المركز الاول. انطلاقاً من اهداف الجائزة التي اطلقتها الوزارة و ذلك لرفع كفاءة الاداء وقياس مدى تميز المراكز الشبابية ادارياً ومالياً وثقافياً واجتماعياً وإلى خلق بيئةً تنافسيه بما يصب في معين الابداع والتميز من خلال مجموعة من المعايير والاسس المعتمدة.

و انطلاقاً من هذه المبادئ والأسس والمعايير التي حددتها الوزارة، بادر المركز في الاستعداد المبكر لهذه الجائزة وذلك من خلال المراجعة الشاملة للنظم والاجراءات والخطط والبرامج والضوابط الادارية بما يتوافق والمعايير التي وضعتها الوزارة وهي كالآتي:

الخطة الاستراتيجية / مجلس الادارة / التقارير الادارية والمالية / التقارير والللوائح / والصحة والأمن والسلامة.

ووضع مجلس الادارة تلك المعايير ومبادئ الجائزة كبند اساسي في اجتماعات مجلس الادارة وتم تكليف فريق لمراجعة تلك اللوائح والنظم والاجراءات.

وجاء اهتمام المركز بضرورة تفعيل دور الشباب وتقديم كافة الخدمات المناسبة لهم وتعزيز دور العطاء والمواطنة والانتماء وخدمة المجتمع، علماً بأن المركز يهتم بجميع فئات المجتمع خصوصاً الشباب من الجنسين.

ومن جانب اخر أكد رئيس مجلس إدارة مركز شباب السنابس أحمد الخباز أن هذه الجائزة حافزاً و تشجيعاً قوياً لكافة الاعضاء واللجان العاملة بالمركز وأشاد العديد من اهالي المنطقة بهذا التتويج وقد تلقى بهذا الصدد مجلس الادارة العديد من الاتصالات المهنئة بهذه المناسبة، إذ حملت هذه الجائزة مجلس الادارة مسئولة اضافية نحو المزيد من العطاء والجهد في الاستفادة من الطاقات والكفاءات في المجتمع وسيعمل المركز على زيادة الفعاليات والانشطة التي تساهم في استقطاب المزيد من الطاقات والكوادر الشبابية والاستفادة من عطاءاتها.

وختم رئيس مجلس الادارة تصريحه بتقديم الشكر إلى وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر والى الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية صقر بن سلمان آل خليفة وكذلك  إلى مدير ادارة المراكز الشبابية نوار بن عبدالله المطوع وإلى كافة مسئولي وموظفي الوزارة لتعاونهم الفعال والايجابي والى اعضاء مجلس الادارة واللجان العاملة والى كافة منتسبي المركز من من قدم وشارك  في انشطة وفعاليات المركز، حيث ساهم ذلك الدعم والنشاط في الحصول على هذه الجائزة.

وتوجه رئيس مجلس الادارة بالدعوة الى جميع اهالي السنابس بشكل عام والفئة الشبابية بشكل خاص بأهمية التعاون والتواصل مع المركز لتقديم افضل الخدمات والبرامج والفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية والتعليمية والترفيهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:53 م

      كمتابعين للرياضة بشكل عام في المملكة نحن بحاجة أن يكون مسؤولي الجائزتين أكثر شفافية ووضوح، بصراحة لا نعرف تماما ماهي نقاط القوة التي مكنت أندية المحرق ونادي البحرين للتنس ونادي سار ومركز شباب السنابس ومركز شباب أبو صيبع ومركز شباب الشاخورة بحصد جوائز امتياز وريادة دون غيرها، وأين نقاط القصور في الأندية والمراكز الشبابية التي لم تخولهم لحصد أحد الجوائز.

اقرأ ايضاً