العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

رئيس الأمن العام: توجيهات وزير الداخلية رفعت معدلات الجاهزية في أداء الواجب

خلال حضوره ختام التمرين البحري لقيادة خفر السواحل

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد رئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن ، اليوم الخميس (29 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، ختام فعاليات التمرين البحري لقيادة خفر السواحل (الحارس اليقظ 5) والذي شاركت فيه أيضا قوة الأمن الخاصة وطيران الشرطة والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.

وبهذه المناسبة ، أكد رئيس الأمن العام أن توجيهات ومتابعة وزير الداخلية  لمنظومة التدريب والخطط والبرامج المعمول بها في هذا الشأن ، تعد انعكاسا لما توليه وزارة الداخلية من أهمية العمل المستمر على رفع معدلات الجاهزية والاستعداد والكفاءة في أداء الواجب ، مشيدا بما حققه التمرين ، والذي جاء عملا أمنيا مشتركا ، مبنيا على التنسيق والتعاون ، حيث تم تصميم وتنفيذ كافة مراحله بكفاءة عالية وجاهزية متقدمة ، مما يؤكد قدرة القوات على تنفيذ المهام المشتركة .

وأعرب رئيس الأمن العام عن اعتزازه بما لمسه من روح التعاون والتنسيق في إطار العمل الأمني المشترك ، منوهاً إلى أهمية إجراء مثل هذه التمارين لاكتساب المزيد من الخبرات الميدانية والقدرة على التخطيط للعمليات.

واستمع رئيس الأمن العام إلى إيجاز تضمن أبرز الأهداف والمراحل التنفيذية للتمرين وقدرات الإدارات المشاركة على العمل في منظومة واحدة في إطار التكامل والتنسيق أثناء أداء المهام الأمنية لتأمين وحماية المنشآت والمرافق الحيوية والتصدي لعمليات التهريب والتسلل.

وحث رئيس الأمن العام، المشاركين على بذل المزيد من الجهود المخلصة لتعزيز مواطن القوة والتميز التي أبرزها التمرين والعمل على استثمار فرص التحسين في تطوير ورفع مستوى الأداء بما ينعكس ايجابا على أداء الواجب وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، مشددا على ضرورة التمسك بالقانون والعمل في إطاره ، ومتمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في خدمة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً