العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

"الخارجية العمانية": انضمام السلطنة إلى التحالف يأتي في سياق التعاون المشترك بين الدول الإسلامية

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدرت وزارة الخارجية العمانية اليوم الخميس (29 ديسمبر/ كانون الأول 2016) بيانا ذكرت فيه أن سلطنة عمان قررت الانضمام إلى تحالف الدول الإسلامية لمكافحة الإرهاب في سياق الفهم المشترك للدول الإسلامية ، وفق ما قالت وكالة الانباء العمانية (أونا).

وأكد البيان أن انضمام السلطنة إلى تحالف الدول الإسلامية لمكافحة الإرهاب يأتي في سياق الفهم المشترك للدول الإسلامية، وعلى وجه الخصوص دور وقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على أهمية تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المناطق التي يسودها العنف الإرهابي المسلح.

وقال البيان إن سلطنة عُمان سوف تبذل، وكما كانت على الدوام كل الجهود مع الأشقاء والأصدقاء لتوفير بيئة إقليمية يسودها الأمن والسلام في هذه المرحلة التي يتوجب تعاون كل الأطراف لتحقيقها.

وكان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد تسلم رسالة خطية من الوزير المسؤول عن شئون الدفاع بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. قام بتسليم الرسالة سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة العربية السعودية أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي خلال استقباله الليلة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً