العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

صحيفة: فيغولي ومجاني خارج قائمة الجزائر في بطولة الأمم الإفريقية

كشفت صحيفة جزائرية أن سفيان فيغولي لاعب نادي ويست هام الانجليزي، وكارل مجاني مدافع نادي ليغانيس الاسباني، لن يكونا ضمن قائمة المنتخب الجزائري التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون بين 14  يناير/ كانون الثاني والخامس من فبراير/ شباط المقبلين.

وذكرت صحيفة الخبر عبر موقعها الالكتروني مساء الجمعة ان تصريحات فيغولي ومجاني عقب المباراة التي خسرها "محاربو الصحراء" أمام نيجيريا 3-1 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 بروسيا، كانت السبب في استبعادهما من القائمة الرسمية.

وكان فيغولي انتقد خيار الاتحاد الجزائري بالتعاقد مع المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش الذي استقال بعد التعادل أمام الكاميرون 1-1 في الجولة الأولى من تصفيات المونديال، بينما اعترف مجاني أن الجزائر لا تمتلك منتخبا كبيرا بعد الخسارة أمام نيجيريا.

ويعتبر فيغولي أحد ركائز "الخضر" على رغم غيابه عن التشكيل الاساسي في الفترة الاخيرة بسبب قلة مشاركاته مع ناديه ويست هام، في حين يظل مجاني القائد الأول للمنتخب.

ويكشف البلجيكي جورج ليكنس المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن قائمة الـ23 لاعبا الذين سيشاركون في البطولة، بعد غد الاثنين، في مستهل مؤتمره الصحفي الذي يعقده بملعب الخامس من يوليو بالعاصمة الجزائر.

وتلعب الجزائر في دورة الجابون في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً