العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو والصور... إصابة 3 بحارة في 3 حوادث متفرقة بسبب الضباب بفرضة رأس رية

مرفأ رأس رية - محمد الجدحفصي  

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

تعرض 3 بحارة اليوم السبت (31 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في 3 حوادث متفرقة لثلاثة قوارب بسبب الضباب، وذلك في فرضة "رأس رية" بين سماهيج والدير.

ووقعت هذه الحوادث بسبب عدم وجود إنارة كافية داخل البحر، وألقى البحارة باللائمة على الثروة السمكية وخفر السواحل وديار المحرق، لما وصفوه بالتهاون والتساهل بحياة البحارة وعدم توفير متطلبات الأمن والسلامة فيه. وقال البحارة في حديث لـ"الوسط" إن المرفأ يفتقر إلى كثير من الأمور الأساسية، حيث لا يوجد فيه خدمات ومرافق عامة، ولا حراسة أمنية، ولا حتى ماء للاستخدام. كما أن المرفأ لا يوجد فيه مخازن أسوةً بباقى المرافىء العامة في المناطق المختلفة، فضلاً عن إهمال الثروة السمكية وإدارة خفر السواحل وديار المحرق توفير متطلبات الأمن والسلامة داخل البحر.

وطالب البحارة بإصلاح الوضع المتردي بالفرضة، وتوفير الخدمات والمرافق العامة الضرورية للبحارة كما هو الحال في باقي مناطق البحرين.

 

#الوسط #البحرين

A video posted by صحيفة الوسط البحرينية (@alwasatnews) on





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:34 ص

      النواب وسنوات النوم في العسل!! اكثر مايميز نواب الحكومه " لا الشعب" نومهم عن جميع ملفات المواطنين ويقظتهم المفاجئة عند كل مناسبه رسميه تمجد او تعلن القرارات الحكوميه المصادرة لقوت الناس.

    • زائر 4 زائر 3 | 11:07 ص

      النواب شماعة
      خفر السواحل تعبت وهي تنصحكم بأخذ الحيطة والحذر والصور تبين ان البحاره متهورين بسرعتهم الزايده

    • زائر 1 | 2:39 ص

      اين هو مجلس النواب من هذا كله يناقشون ما هو ضد الشعب واما ما هو في مصلحة الشعب لا يهمهم - لانهم يبحثون عن مصالحهم الشخصية فقط

شاهد أيضا