العدد 5230 - السبت 31 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1438هـ

حميدان يشيد بتكريم بنك البحرين والكويت لحصده جائزة التميز في المسئولية الاجتماعية على مستوى دول "التعاون"

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، ببنك البحرين والكويت، وذلك نظير دوره الرائد، كقطاع خاص، في المسئولية الاجتماعية وتمويل المشارع التنموية والاجتماعية في مملكة البحرين.

جاء ذلك بمناسبة تكريم البنك وحصوله على جائزة التميز في المسئولية الاجتماعية عن مشروعه الرائد المتمثل في إنشاء مركز بنك البحرين والكويت الصحي بمدينة الحد، وذلك خلال أعمال الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في المملكة العربية السعودية.

وأعرب حميدان عن امتنانه لجميع المؤسسات المصرفية ومؤسسات القطاع الخاص في مملكة البحرين والتي تضع المسئولية الاجتماعية ضمن أولوياتها، من أجل المساهمة في تنمية المجتمع وخدمة جميع فئاته وقطاعاته، وذلك في إطار تعزيز أسس الشراكة المجتمعية.

وبهذه المناسبة أعرب ممثل بنك البحرين والكويت بعد تسلم الجائزة، عن بالغ شكره وتقديره لهذا التكريم الذي يعد حافزاً للعديد من المؤسسات المصرفية أن تقتدي بنهج الشراكة المجتمعية، مؤكداً أن هذا التكريم يخلق تحدياً إضافياً لدى إدارة البنك في مضاعفة الاهتمام وبذل المزيد من الجهود في مجال المسئولية الاجتماعية، منوهاً بمساندة وتشجيع وزير العمل والتنمية الاجتماعية للمؤسسات المصرفية التي تهتم بالمشاريع التنموية والاجتماعية في مملكة البحرين، وتحقيق مبادئ الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص.

يشار إلى بنك البحرين والكويت يضع مسئوليته الاجتماعية ضمن أولوياته ويعمل على زيادة مساهماته وتوسيع نطاق دعمه لاحتياجات المجتمعات، حيث أنشأ "صندوق الاستثمار" لاستخدام المبالغ المتراكمة لديه لدعم مشاريع المسئولية المجتمعية الكبرى في المستقبل، فضلاً عن تشجيع البحرنة التي تشكل نسبة 95 في المئة من اليد العاملة لديه، وتمكين المرأة التي وصلت نسبتها إلى 32 في المئة من إجمالي موظفي البنك.

يذكر أن مجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يقوم بتكريم عدد من مؤسسات القطاعين الأهلي والتطوعي والتجاري التي تطلق مشروعات رائدة في مجال العمل الاجتماعي، وذلك على هامش أعمال اجتماعاته السنوية، وذلك بهدف تشجيع هذه المؤسسات وتحفيزها على مواصلة الجهود في مجال المسئولية الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً