العدد 5230 - السبت 31 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1438هـ

غداً نهائي بطولة العيد الوطني لكرة الطاولة

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام غداً (الاثنين) المباريات النهائية لبطولة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك، وذلك تحت رعاية رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وانطلقت البطولة بالتزامن مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد بمشاركة كافة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وستقام المباراة النهائية لفئة الناشئين والأشبال عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين، إذ ستجمع بين اللاعب سلمان محمد علي من نادي عالي وعلي عباس عبدالوهاب من نادي سار.

أما المباراة النهائية لفئة الشباب والعموم ستجمع بين اللاعب سيدعلي محمود من نادي سار ويوسف بوفلاسة من نادي البحرين، وستقام المباراة عند الساعة السادسة والنصف مساءً، والمباريات ستقام على صالة الاتحاد بالرفاع.

وبعد ختام المباريات النهائية ستقوم حياة بنت عبدالعزيز بتتويج الفائزين.

ووجه أمين السر العام باتحاد الطاولة إبراهيم سيادي الدعوة لكافة الجماهير البحرينية لحضور المباريات والاستمتاع بما سيقدمه اللاعبين في المباريات النهائية في ظل الامكانيات العالية التي يمتلكها اللاعبين، مشيراً إلى أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة للحفل الختامي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً