العدد 5230 - السبت 31 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1438هـ

15 فريقا بـ"البوندسليغا" يعسكرون خارج ألمانيا

 تستأنف فرق كولون وفيردر بريمن وانجولشتاد غدا الاثنين تدريباتها بعد عطلة قصيرة امتدت لـ12 يوما تزامنا مع أعياد الميلاد (الكريسماس) فيما يبدأ بايرن ميونيخ المتصدر تدريباته بعد غد الثلثاء من خلال معسكره الشتوي في قطر.

ويقضي بايرن ميونيخ اسبوعا في الدوحة استعدادا لاستئناف منافسات البوندسليغا حين يلتقي الفريق مع مضيفه فرايبورج في 20 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويخوض 15 من أصل 18 فريقا بالبوندسليغا معسكرات خارج ألمانيا، من بينهم عشرة فرق تعسكر في اسبانيا، وفقط كولون وانجولشتاد وهوفنهايم سيتدربون في ألمانيا، إذ يرى ألكسندر روسن مدير الكرة في هوفنهايم أن السبب في ذلك يرجع إلى قصر فترة العطلة الشتوية.

ويعسكر فريق لايبزيغ وصيف البوندسليغا في لاجوس بالبرتغال، وتوجه باير ليفركوزن إلى فلوريدا الأمريكية للعام الثالث على التوالي فيما يستهل بوروسيا دورتموند استعداداته للبوندسليغا بمعسكر في ماربيا الإسبانية يبدا الخميس المقبل.

ويدخل فريقا بوروسيا مونشنجلادباخ ودارمشتاد المتذيل العام 2017 بقيادة فنية جديدة، إذ تولى ديتار هيكينج المدرب السابق لفولفسبورغ تدريب جلادباخ خلفا لاندري شوبرت، فيما يبدأ لاعب الوسط الألماني الدولي السابق تورستن فرينغز مسيرته التدريبية في الدوري الألماني عبر بوابة دارمشتاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً