العدد 5230 - السبت 31 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس مجلس النواب يدين الهجوم الارهابي على سجن جو  

أدان رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا العمل الإرهابي الذي تعرض له مركز الإصلاح والتأهيل "جو" من هجوم مسلح أسفر عن استشهاد الشرطي عبدالسلام سيف أثناء تصديه للعناصر الإرهابية، وأدى إلى هروب عدد من المحكومين في قضايا إرهابية.

وأكد رئيس مجلس النواب ثقته في الأجهزة الأمنية وقدرتها في القبض على العناصر الإرهابية المتورطة وكذلك المحكومين الهاربين، مضيفاً أن المجلس النيابي على استعداد تام لتقديم كافة أوجه الدعم التشريعي الذي تحتاجه مختلف الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين من أجل بسط الأمن والاستقرار في ربوع المملكة، وضمان المحافظة على الأرواح والممتلكات.

وقال إن الإرهابيين المتورطين في هذا العمل الإرهابي وكل من يتستر عليهم أو يعينهم أو يشجعهم سينال الجزاء الذي يستحقه، وأن البحرين كانت ولا تزال عصية عن مثل هذه الأعمال الإرهابية الدخيلة على المجتمع البحريني الأصيل، والذي عرف عن شعبه الألفة والمحبة والتعايش السلمي.

وأكد أن هذه الأعمال الإرهابية والأفعال الإجرامية تعاقب عليها كافة الدساتير الوطنية والمواثيق الدولية، وأنها تعتبر من الجرائم المشينة التي تتعارض مع أبسط الحقوق الإنسانية، وهو تعبر عن وحشية مفرطة في التعامل، وأنه يجب ألا يتم التهاون مع مرتكبي هذه الأعمال الإرهابية الذين يستحقون أن ينالوا أحكاماً قضائية بالغة التشديد.

وتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتقبله قبول الشهداء الأبرار وأن يسكنه الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.  

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً