العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت الى رحمة الله تعالى الصحافية ريم الجودر يوم السبت 31 ديسمبر/ كانون الأول 2016

ووري جثمانها الثرى يوم امس الاحد (1 يناير/ كانون الثاني 2017) في مقبرة المحرق ، تقبل التعازي في صالة جامع راشد الزياني في منطقة قلالي.   

انتقلت إلى رحمة الله تعالى آسيا أحمد يوسف الشتر، أرملة المرحوم محمد بن محماس القحطاني، ووالدة كُلٍّ من: هايل وطلال ونزار وبدر، عن عمر ناهز 79 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الاثنين) بمقبرة المحرق بعد صلاة الظهر. تقبل التعازي للرجال اليوم (الاثنين) في صالة جامع حمد بن علي كانو بالقرب من مقبرة المحرق واليومين التاليين في صالة أحمد جمعان، وللنساء في منزل رقم 498 شارع 715 مجمع 207 المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سكينة عبدالله زمان، والدة كُلٍّ من: حسن وحسين وعبدالله ويوسف ومريم وفاطمة أبناء المرحوم الحاج أحمد علي حسين الرئيسي، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الإثنين) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ علي محمد السعيد، والد كُلٍّ من محمد وجواد، وأخ كُلٍّ من: الشيخ سعود وجعفر وجاسم وبدر وعدنان ومحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء (ع) بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب أحمد علي ناصر. تقبل التعازي للرجال في مأتم شهيد الإسلام بمنطقة توبلي، وللنساء في منزل رقم 2117 طريق 561 مجمع 705 توبلي، بالقرب من نادي توبلي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أمينة عيسى إبراهيم، والدة كُلٍّ من: سلمان ومهدي عطية سلمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة أبو قوّة، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خاتون سيدشبّر كاظم جمعة، زوجة الحاج حسن أحمد البوري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الصادق (ع) بمنطقة بوري.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سعيد راشد المولاني. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي الديه بمنطقة الديه، وللنساء في مأتم المولاني بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله أبوزيد (أبوحسين). تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة صدد، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً