العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

"مصرف السلام-البحرين" ينظم دورة الإسعافات الأولية وإنعاش القلب لموظفيه

نظم مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، دورة للإسعافات الأولية وإنعاش القلب المعتمدة من قبل جمعية القلب الأميركية (AHA) بالتعاون مع قسم التدريب والتطوير بمستشفى قوة دفاع البحرين لتحسين مهاراتهم في مجال الإسعافات الأولية وإتقان التعامل الأساسي لحالات الطوارئ الذي عقد في فندق الشيراتون، في حين أصبح 63 مشاركا من مصرف السلام أعضاء مصدقون من جمعية القلب الأميركية  في الإسعافات الأولية وإنعاش القلب.

والهدف الرئيسي من هذه الدورة هو تدريب الأفراد على كيفية توفير الرعاية الأساسية للتنفس، وحالات الطوارئ للقلب والإصابات المفاجئة، بما في ذلك كيفية قياس نبضات القلب لضحايا السكتة القلبية، الى حين وصول الطاقم الطبي المختص.

وبهذه المناسبة، أعربت رئيسة مجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية في مصرف السلام-البحرين، منى البلوشي، قائلة: "نحن فخورين بتنظيم دوره توعوية لموظفي المصرف تتلخص في كيفية تقديم الإسعافات الأولية ونهتم دائماً في انشاء بيئة عمل صحية ونطمح أن تكون الدورة المنظمة ذات قيمة وفائدة بالنسبة لهم".

وأضافت قائلة: "سيتم تعيين غرفه خاصة للحالات الطارئة وسيتوفر جميع المستلزمات الطبية الاولية اللازمة في حال حدوث اي حاله طارئة قد يعاني منها زملاء العمل أو الزبائن التي من الممكن أن تنقذ حياة أي فرد من خلال تقنيات بسيطة للاسعافات الاولية. هذه التقنيات تفيد الأفراد ومن حولهم التي قد تؤثر عليهم مباشرة أو على الأشخاص حولهم أو الذين يعملون معهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً