العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

الفارس راشد الرويعي ثالثا في بطولة الموروث الشعبي بدولة الكويت للقدرة

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكن الفارس راشد خالد الرويعي من تحقيق المركز الثالث في بطولة الموروث الشعبي بدولة الكويت مسافة 100 كم للشباب للقدرة والتي نظمت في قرية الموروث الشعبي للقدرة بمنطقة السالمي بدولة الكويت.

وجاء تحقيق الفارس الرويعي لهذا المركز المتقدم على الجواد فايرلينج لإسطبل الوفره وبمتوسط سرعة وصلت الى 22،44 كم وذلك بعد أن اجتاز الاربع مراحل متفوقا على اثنان وسبعون فارس من مختلف دول الخليج.

وانطلق السباق عبر مراحله الاربع التي علّمت بالأعلام الحمراء مسافة 30 كم والاعلام الزرقاء للمرحلة الثانية مسافة 30 كم والاعلام الصفراء مسافة 20 كم للمرحلة الثالثة والرابعة وكانت الاخيرة.

وقد اسفرت نتائج السباق عن فوز الفارس الكويتي محمد المطيري على الجواد كريستو من اسطبلات الكويت بمتوسط سرعة 24،8 والمركز الثاني للفارس السعودي سعود الميموني على الجواد رولنج ستون بمتوسط سرعة 22،9 كم

ونضم ايضا سباق للسيدات مسافة 100 كم واحرزت الفارسة الكويتية هبه الياعش المركز الاول على الجواد بشاشه لإسطبل السلام بمتوسط سرعه 24،1 كم والمركز الثاني كان من نصيب الفارسة القطرية خلود الخوري على الجواد كاربيل لإسطبل النيسيس بمتوسط سرعه 23،7 كم والمركز الثالث للفارسة الفرنسية ماري بتتينت على الجواد مجاهد لإسطبل محمد العجمي بمتوسط سرعة 23،6 كم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً