العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

العاهل يستقبل رئيس الوزراء ويشيد بدوره وإسهاماته في تعزيز نهضة البحرين الحديثة

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الإثنين (2 يناير/ كانون الثاني 2017) رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء، جدد جلالة الملك التهنئة لسمو رئيس الوزراء بعد أن أنعم الله على سموه بتمام الصحة والعافية بنجاح الفحوصات الطبية الموفقة ومغادرته المستشفى سالماً معافى، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والسعادة ليواصل جهوده المباركة في خدمة المملكة وشعبها العزيز.

وأشاد صاحب الجلالة بالدور الذي يضطلع به رئيس الوزراء وإسهاماته المشهودة في تعزيز نهضة البحرين الحديثة وتقدمها وازدهارها، وسعيه الدؤوب لتطوير الأداء والعمل الحكومي لتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات الوطنية في القطاعات كافة.

وأعرب جلالته عن تقديره لما يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من حرص واهتمام بالحفاظ على المنجزات والمكتسبات الوطنية التي تحققت لمملكة البحرين وإسهامات سموه في تعزيز نهضة الوطن ومكانته الرفيعة.

ووجه رئيس الوزراء تحية تقدير واعتزاز إلى عاهل البلاد على ما أحاط به جلالتـُه سموَه من رعاية واهتمام وسؤال دائم أثناء الفحوصات الطبية التي أجراها سموه مؤخراً، مما كان له أبلغ الأثر، داعياً سموه المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالته ويديمه ذخراً وسنداً لمملكة البحرين وشعبها.

وأكد رئيس الوزراء الحرص على مواصلة العمل والبذل والعطاء من أجل البحرين وشعبها وبما يحقق توجهات حضرة صاحب الجلالة الملك في تحقيق الأفضل لأبناء الوطن في كل مجال، لافتاً سموه إلى أن الحكومة تعمل على الارتقاء بالواقع الخدمي بما يحقق العيش الكريم الذي يتطلع إليه العاهل للمواطنين.

كما جرى خلال اللقاء استعراض المواضيع التي تهم الشأن المحلي من أجل تعزيز المسيرة الوطنية، مؤكداً جلالة الملك في هذا السياق ان مملكة البحرين ماضية في مسيرة التطوير والتحديث وبدعم ومساندة أبنائها المخلصين، معرباً في الوقت ذاته عن اعتزازه بما تحققه المملكة من تنمية متواصلة وتطور متسارع في مناحي الحياة كافة لما فيه خير الوطن وصالح المواطن، داعياً جلالته الله ان يحفظ البحرين ويديم عليها أمنها واستقرارها ورخاءها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً