العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

العربي: لجنة الحكام ستعقد اجتماعا مع الأندية لشرح المفاهيم السليمة

أم الصحم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة طارق العربي أنه بصدد إقامة اجتماع هام مع جميع المدربين ورؤساء الأجهزة بالأندية الأعضاء من أجل شرح المفاهيم السليمة في كرة السلة وترسيخها في أذهان المدربين واللاعبين.

وأوضح العربي أنه بناء على توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة خلال اللقاء الأخير مع اللجنة، والتي شدد فيها على أهمية مواكبة التعديلات الخاصة بالحكام والمفاهيم المتعلقة باللعبة وتوفير مختلف المعلومات للأندية، فإن لجنة الحكام حرصت على تنفيذ هذه التوجيهات الكريمة بصورة مباشرة عبر إقامة هذه النوعية من اللقاءات التي يتم فيها عرض مختلف المفاهيم وشرح ما يستجد بهذا الخصوص.

ولفت طارق العربي إلى أهمية شرح هذه المفاهيم وتزويد الأندية بها حتى تكون على دراية بكل ما يطرأ على اللعبة من تعديلات ليعمل المدربون على تطبيقها فورا على الحصص التدريبية الخاصة بهم مع لاعبي الفرق حرصا على مواكبة المستجدات المتعلقة باللعبة والتناغم مع متطلباتها من أجل أن تسير المسابقات بصورة فنية راقية وتعكس تطور السلة البحرينية.

وأشاد العربي بمتابعة واهتمام عيسى بن علي بكل ما يتعلق باللعبة من مفاهيم ومستجدات، مؤكدا أن ذلك يدلل على حرص البالغ على تطوير اللعبة والتواصل مع مختلف اللجان، مشيرا إلى أن توجيهات ذات قيمة عالية ومقدرة لجميع منتسبي اللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً