العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

لجنة المسابقات المصرية تغرم الاسماعيلي بسبب أحداث مباراته مع الاتحاد

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين (2 يناير/ كانون الثاني 2017) توقيع غرامة مالية قدرها 15 ألف جنيه، على الإسماعيلي لقيام أحد المنظمين بالاعتداء على مدرب نادي الاتحاد بعد المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي.

وقررت اللجنة ايضا توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف على المرافقين لنادي الإسماعيلي، لرمي الزجاجات على فريق الاتحاد بعد المباراة لتصبح مجموع الغرامات الموقعة على الدراويش 25 ألف جنيه.

وأصدرت قرارا بمنع دخول أي مسئول في أي ناد لأرض الملعب سوى الذين يتم تدوين أسمائهم في القائمة الخاصة بالمباراة.

وقامت لجنة المسابقات بإرسال هذا القرار إلى وزارة الداخلية ومديريات الأمن التي تقام فيها مباريات الدوري الممتاز، من أجل تطبيق هذا القرار خلال الفترة القادمة بعد استئناف مباريات الدوري الممتاز.

وتمسكت لجنة المسابقات بمنع تواجد مسؤولي الأندية في أرض الملعب من أجل تجنب الأزمات التي تحدث، وطلبت من الأمن تنفيذ هذا القرار خلال الفترة الحالية لفرض النظام داخل الملاعب، بعد تعدد حدوث أزمات شغب من بعض مسؤولي الأندية، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاسماعيلي والاتحاد بالدوري الممتاز ضمن منافسات المرحلة الـ17 للدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، قررت لجنة المسابقات تغريم النادي الإسماعيلي مبلغ 25 ألف جنيه بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً