العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدطالب سيدشرف العبّار، والد سيدعلي، وشقيق كُلٍّ من: سيدحسين وسيدجلال وسيدفاضل وسيدحسن، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً من مأتم الصفافير بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس بالمنامة، وللنساء في منزل المتوفى بالسهلة خلف معرض العوضي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عيسى عبدالله أحمد بوحمود، شقيق كُلٍّ من: المرحوم سالم وإبراهيم ومحمد وبدرية، ووالد كُلٍّ من: أسامة وفواز وإناس وسوسن، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان - القاعة (ب).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خميسة إبراهيم عبدالله العريفي، والدة كُلٍّ من: فايز ورياض وإبراهيم وعبدالله مبارك العميري، عن عمر ناهز 88 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع درويش فخرو بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفّاه رقم 1889 طريق 341 الرفاع الشرقي 905.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيرين حسن عيد كاظم، زوجة أحمد عبدالهادي البصري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب بمنطقة سفالة في سترة، وللنساء في المأتم الجنوبي للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالنبي الحلو (أبوخالد). تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي «مأتم آل مدن» بمنطقة النويدرات، وللنساء في مأتم بنت علي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة رجاء عبدالهادي علي البنّاء، زوجة سيدحسين سيدعلوي سيدشبر. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرّانة الشمالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:30 ص

      انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم ويرحم موتانا وموتى المسلمين ويغفر لهم يارب العالمين بحق محمد وال محمد

    • زائر 1 | 10:12 م

      الله يرحمهم

اقرأ ايضاً