العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

ناصر القصبي يستعد لتصوير جزء جديد من "سيلفي"

ناصر القصبي
ناصر القصبي

يستعد  النجم السعودي القدير ناصر القصبي  لتصوير مشاهده الأولى من  الجزء الجديد في عمله التلفزيوني المتميز "سيلفي" بالتعاون مع الكاتب خلف الحربي والمخرج أوس الشرقي وإنتاج "إم بي سي"، وذلك حسب ما ذاكر موقع "الإمارات نيوز".

وعلى صعيد آخر، احتفل القصبي مع  طاقم المسلسل السعودي التاريخي "العاصوف" بانتهاء  تصوير الجزء الأول منه في استوديوهات "تو فورفيفتي فور" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور الفنان عبدالإله السناني وعدد كبير  من الفنانين المشاركين في هذا العمل الضخم بالإضافة إلى مدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد.

هذا وسيبدأ المخرج المثنى صبح بعمليات المونتاج والمكساج وتصحيح الألوان وبقية الأخرى الفنية لإنجاز العمل الذي سيكون جاهزاً للعرض على قناة "إم بي سي" اعتبارًا من مطلع شهر رمضان المقبل.

يذكر أن العاصمة الإماراتية أبو ظبي شهدت تصوير مسلسل "العاصوف" اعتباراً من سبتمبر/ أيلول الماضي، فتم إنجاز أول ثلاثين حلقة تمثل الجزء الأول، فيما ستصور بقية أجزائه الأربعة ابتداء من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

 والعاصوف مؤلف من خمسة أجزاء تدور أحداثه حول  قصة عائلة تعيش في مدينة الرياض على مدى 5 عقود، من الستينيات وحتى الوقت الراهن، راصداً تحولاتها النفسية والاجتماعية.

يشارك في البطولة إلى جانب ناصر القصبي وعبد الإله السناني كل من: "ريم عبدالله، ريماس منصور، حبيب الحبيب، عبدالعزيز السكيرين" ونخبة من نجوم الدراما السعودية.

 والمسلسل من تأليف الراحل عبدالرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً