العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

هامبورغ يسمح برحيل سفاهيتش ويبيع كليبر مع استئناف تدريبات الفريق

هامبورغ (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي هامبورغ المتعثر في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) اليوم الثلثاء (3 يناير/ كانون الثاني 2017) الاستغناء عن مدافعه البوسني المخضرم أمير سفاهيتش، وكذلك عودة المدافع البرازيلي كليبر للعب في بلاده.

وقال المدير الفني لهامبورغ ماركوس جيسدول في بيان "بدأنا تغييرات في الفريق خلال الأسابيع الأخيرة"، وأضاف أن البوسني سفاهيتش (36 عاما) خرج من حسابات الفريق ضمن هذه التغييرات.

كذلك يرحل كليبر عن صفوف الفريق لينضم إلى سانتوس البرازيلي مقابل 2.5 مليون يورو (2.6 مليون دولار).

ومن ناحية أخرى، تعاقد هامبورغ مع لاعب قلب الدفاع ميرجيم مافاراي من كولون ويعتزم تعزيز خط الدفاع بشكل أكبر خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، إذ قال الرئيس الجديد للنادي هربرت بروخهاجن: "نعمل على سيناريوهات مختلفة".

كذلك انضم أربعة لاعبين من فرق الشباب إلى تدريبات الفريق الأول، وسيشاركون في المعسكر التدريبي المقرر في دبي اعتبارا من بعد غد الخميس.

واستعاد هامبورغ توازنه شيئا ما بعد البداية الكارثية للفريق في الموسم لكنه لا يزال يواجه خطر الهبوط إذ يحتل المركز السادس عشر بجدول الدوري.

وقال بروخهاجن لدى استئناف تدريبات الفريق اليوم الثلثاء عقب انقضاء عطلة الكريسماس "ما زلنا في وضع حرج للغاية نظرا لمركزنا في جدول الدوري ويجب أن نبدأ النصف الثاني من الموسم بتركيز كامل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً