العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس البرلمان العربي يؤكد وقوف الشعب العربي مع البحرين في حربها على الإرهاب

 

أكد رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي على وقوف الشعب العربي مع مملكة البحرين في حربها على الإرهاب.

 وشدد رئيس البرلمان العربي على أن الهجوم الجبان الذي وقع على مركز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية البحرينية، وأدى إلى هروب عدد من الإرهابيين المحكوم عليهم في قضايا إرهابية وأسفر عن استشهاد رجل أمن، لن يثني الشعب البحريني وقواته الأمنية البطلة في حربها على الإرهاب.

 وقال إن العالم أصبح اليوم مدركاً أن من يقف وراء هذه الجرائم الإرهابية هو النظام الإيراني، الذي أصبح الداعم الرئيس للإرهاب لزعزعة أمن واستقرار البحرين والمنطقة العربية، داعياً المجتمع الدولي للتصدي لهذا النظام وسياساته الطائفية البغيضة. كما دعا جميع الدول والمنظمات في العالم إلى إدانة هذا العمل الإرهابي الذي يتنافى مع القيم الأخلاقية والإنسانية ويتعارض مع جميع المواثيق الدولية والدساتير الوطنية.

وأكد على ثقته في السلطات الأمنية والقضائية البحرينية وقدرتها على إلقاء القبض على المتورطين في هذا العمل الإرهابي، مشيداً بما تبذله الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين من جهود رامية إلى الحفاظ على الأمن العام وفرض تطبيق القانون وضمان سيادة الدولة في ظل ما تشهده مملكة البحرين من مشروع ديمقراطي وطني وحياة برلمانية ونهضة تنموية يتمتع بها شعب مملكة البحرين الشقيق في ظل حكومته وقيادته الحكيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:30 ص

      لا اعتقد ان البرلمانات في البلدان العربية تمثل الشعوب الا في بعض الدول

اقرأ ايضاً