العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

العماني الغفيلي يواصل مسيرة السلام ويزور حلبة البحرين غدا

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل المغامر العماني فايز الغفيلي تجواله في مملكة البحرين سيرا على الاقدام لليوم الرابع على التوالي إذ يعتزم غدا السير الى حلبة البحرين الدولية وقرية الزلاق بعد ان كان قد بدأ الرحلة يوم الاحد الماضي من امام السفارة العمانية بالمنامة الى منطقة الرفاعين الشرقي والغربي مستكملا مسيرته على شارع خليفة بن سلمان الى منطقة السيف ومنها الى مبنى السفارة في زمن فاق الثمان ساعات.

اما في اليوم الثاني فقد انطلق الى مدينة المحرق التي لقي فيها ترحيبا كبيرا من الأهالي الذين تبادلوا معه الاحاديث والذكريات وهو يتجول في الأسواق الشعبية والازقة المحرقاوية التراثية معربا عن سعادته بهذه الحفاوة وهذا التفاعل مع مبادرته السلمية.

واليوم وهو اليوم الثالث في هذه المسيرة المعنونة بـ "رحلة سلام" قام الغفيلي بزيارة منطقة أمواج وقرية قلالي والقرى المجاورة لها الدير وسماهيج في طريق العودة الى المنامة على ان يختتم هذه الرحلة غدا بزيارة حلبة البحرين الدولية.

وكان رئيس البعثة الدبلوماسية العمانية لدى مملكة البحرين طارق البوسعيدي قد التقى اليوم المغامر فايز الغفيلي وأشاد بمبادرته التي تستحق التقدير كونه مثل الشباب العماني خير تمثيل في هذه الرحلة التي ستتواصل لتشمل باقي دول مجلس التعاون.

ومن جانبه اعرب الغفيلي عن شكره وتقديره للسفارة العمانية لدى مملكة البحرين واللجنة الأولمبية البحرينية لما قدموه من تسهيلات يسرت من مهمته مبديا اعجابه الكبير بتفاعل المواطنين البحرينيين وبطيبة اهل البحرين.

وعلى هامش هذه الاحتفالية المبسطة قدم عضو مجلس الشورى العماني عبدالله البلوشي درعا تذكارية الى اللجنة الأولمبية البحرينية تقديرا لدورها في دعم  هذه الرحلة إعلاميا وقد تسلم الدرع مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة والتسويق محمد لوري الذي نقل تحيات الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر الى رئيس وأعضاء السلك الدبلوماسي بسفارة سلطنة عمان الشقيقة لدى البحرين والى عضو مجلس الشورى العماني عبدالله البلوشي والمغامر فايز الغفيلي مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية الدائم على إنجاح أي فعالية رياضية تقام على ارض المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً