العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... انطلاقة مثالية لتدريبات الأحمر العسكري وضم علي مدن


انطلقت مساء اليوم (الثلثاء) تدريبات المنتخب العسكري لكرة القدم استعداداً للمشاركة في كأس العالم العسكرية التي ستقام في سلطنة عمان اعتباراً من الخامس عشر من الشهر الجاري، واحتضن الملعب الخارجي التابع لاتحاد الكرة البحريني المران والذي شهد حضور رسمي تمثل في العميد ركن بحري أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري نعمان الحسن والذي سيتولى رئاسة وفد المنتخب في البطولة، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وشهد المران تواجد جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار المدرب التشيكي سكوب وعددهم 24 لاعباً بعد إضافة اللاعب علي مدن للمجموعة السابقة، وغاب عن التدريب المدرب سكوب بسبب ظرف صحي، فقاد التدريب مساعده الوطني عدنان إبراهيم واستمر قرابة ساعة وربع وسبق التدريب كلمة للمدرب عدنان إبراهيم للاعبين حثهم على أهمية المشاركة والالتزام لتمثيل البحرين خير تمثيل في هذه البطولة.

وشارك جميع اللاعبون في التدريب عدا اللاعب محمد الرميحي الذي تدرب انفرادياً مع أخصائي العلاج بسبب شعوره بألم بسيط في ركبته، وجاء تدريب المجموعة خفيف اقتصر على جوانب فنية مع تقسيمة بين اللاعبين، كما تدرب الحراس الثلاثة مع مدرب الحراس أندي.

وسبق تدريب يوم أمس اجتماع إداري مع اللاعبين وذلك بغرض توضيح المشاركة في كأس العالم العسكرية وشرح برنامج المنتخب وصولاً إلى موعد المغادرة مساء الثالث عشر من يناير الجاري.

واستقر الجهاز الفني على انطلاق تدريب اليوم في الساعة السادسة مساءً على الملاعب الخارجية، حيث يُتوقع أن يتواجد سكوب في حال تعافيه من العارض الصحي، علماً بأن المنتخب سينتظم في معسكر داخلي اعتباراً من السابع من يناير الجاري، على أن يلعب المنتخب ودية واحدة في العاشر من ذات الشهر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً