العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

يوفنتوس يتعاقد مع رينكون قائد فنزويلا

 أعلن يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمس الثلثاء أنه تعاقد مع توماس رينكون قائد منتخب فنزويلا من غريمه جنوى في محاولة لتعزيز خط وسط الفريق.

ودفع يوفنتوس ثمانية ملايين يورو (8.3 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط المدافع البالغ من العمر 28 عاما الذي وقع عقدا لأربع سنوات مع النادي الذي يتخذ من تورينو مقرا.

كما سبق لرينكون اللعب لهامبورغ الالماني لخمس سنوات قبل الانتقال إلى إيطاليا في 2014 ومثل بلاده 81 مرة ليساعده على بلوغ الدور قبل النهائي لكأس كوبا أميركا في 2011.

ورسخت مجموعة قليلة من لاعبي فنزويلا أقدامهم في كبرى البطولات الاوروبية وجاء انتقال رينكون ليجعل منه وبدون شك انجح اللاعبين في البلاد.

وفي السابق أمضى خوان ارانجو خمسة مواسم مع بروسيا مونشنجلادباخ إذ اشتهر بركلاته الحرة المميزة بينما يلعب سالومون روندون بشكل منتظم مع وست بروميتش البيون في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال رينكون للصحافيين: "بالنسبة لبلادي فان حقيقة وصولي ليوفنتوس تعد من الامور رائعة.

"مستواي في كرة القدم يتحسن طوال الوقت وحقيقة انني لاعب من فنزويلا يلعب ضمن أحد الاندية المهمة مثل هذا (يوفنتوس) يمكن ان يفتح المزيد من الابواب أمام لاعبي بلادي".

واضاف "هذه لحظة مهمة بالنسبة لفنزويلا وانا في غاية السعادة لحملي علم بلادي. اريد ان ابلغ كافة الاطفال في بلادي انه لا يوجد مستحيل وان الاحلام يمكن أن تصبح حقيقة.

"كانت رحلة طويلة بالنسبة لي. لعبت في المانيا لخمس سنوات وهو ما أدى لتحسن مستواي كلاعب وشخص... هذا تغير جذري للاعب شاب قادم من أميركا الجنوبية".

ووعد رينكون جماهير يوفنتوس "بالكثير من العمل الشاق لأنه شرف بالنسبة لي ان اكون هنا... أبذل قصارى جهدي دوما وأحاول تحقيق الانتصارات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:22 ص

      ...

      هذا إضافة للفريق الذي يعاني من خط الوسط بعد رحيل الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد... ننتظر لنرى إن كان إليغري يعطيه الفرصة أو لا

اقرأ ايضاً