العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

فينغر يقول أرسنال نجح في اختبار ذهني ويتحسر على عدم الفوز

 أشاد مدرب أرسنال أرسين فينغر بإصرار فريقه لكنه تحسر على الفشل في قلب تأخره 3-صفر إلى فوز أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلثاء.

واكتفى أرسنال بالتعادل 3-3 مع بورنموث بعد أن سجل أليكسيس سانشيز ولوكاس بيريز وأوليفييه جيرو ثلاثة أهداف ليعوض تأخره بعد تقديم أداء سيء في أول ساعة شهدت تسجيل صاحب الأرض ثلاثة أهداف.

ولعب بورنموث بعشرة لاعبين في آخر ثماني دقائق من الوقت الأصلي بالإضافة إلى ست دقائق وقت محتسب بدل ضائع بعد طرد سايمون فرانسيس وعندما أدرك جيرو التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بدا أن أرسنال سيخطف النقاط الثلاث.

وقال فينغر الذي اشتكى مرة أخرى من خوض مباراتين خلال 48 ساعة "هذا اختبار بدني وذهني لنا. اختبار بدني لأننا واجهنا بعض المشاكل في مواجهة سرعة بورنموث.

"لكننا نجحنا بسبب الإصرار في الفريق وقوة ذهنية رائعة وهذا ظهر بوضوح. في النهاية نشعر بالغضب لأننا لم ننتصر".

وأضاف "أهدرنا بعض الفرص في النهاية. هذه هي التفاصيل المهمة ويجب دائما اللعب حتى النهاية. هذا بفضل الحفاظ على تركيزنا".

وتابع: "هناك شعور متباين بعد المباراة لأننا أردنا الحصول على النقاط الثلاث وحصلنا على نقطة واحدة فقط. لكن عندما تتأخر 3-صفر بعد 70 دقيقة تقتنع بالحصول على نقطة واحدة".

وقال حارس أرسنال بيتر تشك إن بورنموث تفوق على فريقه لمدة ساعة لكنه أشاد برد فعل زملائه.

وأضاف لموقع النادي على الإنترنت "رد فعل الفريق كان رائعا. تأخرنا 3-صفر ووجدنا طريقة لمواصلة اللعب بطريقتنا وتسجيل الأهداف".

وتابع: "كنا حاسمين في الثلث الهجومي وأظهرنا شخصية قوية لقلب تأخرنا... لكن أول 60 دقيقة كانت مخيبة للآمال".

ولم يستطع جيرو إخفاء خيبة أمله.

وقال المهاجم الفرنسي: "الحقيقة كنت واثقا من إمكانية تسجيل هدف الفوز. من المؤسف أن شباكنا اهتزت ثلاث مرات بهذه الطريقة. لم يكن علينا ارتكاب هذه الأخطاء".

وتابع: "الطريقة التي لعبنا بها في النهاية أمام عشرة لاعبين جعلتني أفكر أنه كان علينا تقديم الأفضل. أتمنى أن نتعلم من أخطائنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً