العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

مجلس الكرة الطائرة الشاطئية ينظم أولى بطولاته بفبراير المقبل

الرفاع – اتحاد الكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مجلس الكرة الطائرة الشاطئية التابع للاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعه الثاني برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الفردان.

وبحث المجلس إقامة أولى مسابقات الكرة الطائرة الشاطئية لهذا العام 2017 والتي حدد لها موعدا مبدئياً من 9 لغاية 11 فبراير المقبل وهو قابل للتغيير بحسب الظروف، على أن تقام البطولة للاعبي فئة الناشئين وذلك بعد انتهاء مسابقة دوري الناشئين، فيما تقرر بأن تقام البطولة على الملاعب الرملية التابعة لمنتخب كرة القدم للشواطيء بمدينة عيسى الرياضية على أن يتم مخاطبة اتحاد كرة القدم رسمياً من قبل أمانة السر للحصول على الملعب خلال الفترة المذكورة.

كما ناقش المجلس موضوع تخصيص ملعب خاص للكرة الطائرة الشاطئية وأكد الفردان لأعضاء المجلس عن قيام أمانة السر بالتواصل مع الجهات المعنية لتوفير ملعب، وتم اقتراح إحدى المساحات بمدينة عيسى الرياضية مكاناً للملعب في حال الحصول على موافقة وزارة شئون الشباب والرياضة وذلك بسبب قربه من اتحاد الكرة الطائرة وسهولة توفير كافة أشكال الدعم والتواصل مع سكرتارية الاتحاد.

واتفق المجلس على إعداد قاعدة بيانات خاصة تشتمل على كافة لاعبي الشواطيء في مملكة البحرين من اللاعبين الحاليين لعمل تصنيف خاص بهم، ويدعو المجلس كافة لاعبي الشواطيء إلى مراجعة المجلس لتسجيل بياناتهم بهدف تسهيل عملية التواصل وإعداد قائمة تسهل عمل الأطقم الفنية والإدارية في المستقبل.

كما ناقش المجلس التكلفة الخاصة بأنشطة وبرامج المجلس وبالأخص البطولات التي سينظمها خلال الفترة القادمة على أن يتم رفع الكلفة المقترحة لمجلس إدارة الاتحاد لاعتمادها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً