العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

وزير الداخلية يؤكد خلال زيارته لـ "مديرية الجنوبية" على مواصلة تعزيز الشراكة المجتمعية في مكافحة الجريمة

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة اليوم الأربعاء (4 يناير/ كانون الثاني 2017)، بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، حيث كان في الاستقبال، رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ومدير عام المديرية.

وقد أعرب الوزير عن شكره وتقديره لجميع العاملين في المديرية من ضباط وأفراد، منوهاً إلى انضباطهم المهني وعملهم المستمر على مدار الساعة لحفظ أمن الوطن، مشدداً على ضرورة مواصلة العمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل مع جميع الفعاليات، في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة والحد من الظواهر السلبية.

وتفقد الوزير، خلال الزيارة، سير العمل في إدارات وأقسام المديرية واطلع على التجهيزات والإجراءات المعمول بها في التعامل مع القضايا والبلاغات، حيث تمكنت المديرية خلال العام 2016 من تنفيذ 97 في المئة من الأحكام القضائية في نطاق المحافظة، فضلاً عن تحقيق المتابعة الأمنية لنحو 40 فعالية على مدار العام من بينها الفورمولا1 وموسم التخييم، كما اطلع على إيجاز تضمن آلية العمل وسبل تطوير أداء الخدمات الأمنية بما يكفل تقديمها للمواطنين والمقيمين، بسرعة قياسية وكفاءة عالية.

ووجه الوزير إلى المحافظة على المستوى الحضاري في التعامل مع جميع المترددين على مراكز الشرطة من مواطنين ومقيمين، والالتزام بالقانون واللوائح في التعامل مع الجميع.

وشدد وزير الداخلية في ختام زيارته على أن رجال الأمن، ملتزمون بأداء الواجب، مجدداً اعتزازه وفخره بما يقدمونه لحفظ أمن الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً