العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

دوساييه يعلن القائمة النهائية لساحل العاج في كأس أفريقيا

 أعلن الفرنسي ميشيل دوساييه المدير الفني للمنتخب الإيفواري أمس الأربعاء القائمة النهائية لفريقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالغابون من 14 يناير/ كانون الثاني الجاري إلى الخامس من فبراير/شباط المقبل.

وضمت القائمة اللاعب ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس الإنجليزي والذي يبدأ مسيرته الدولية مع منتخب الأفيال وهو في الرابعة والعشرين من عمره.

وكان زاها اختار في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي اللعب لمنتخب كوت ديفوار بلده الأصلي بدلا من اللعب لمنتخب إنجلترا.

وينتظر أن يكون زاها أفضل تعويض للفريق عن غياب النجم الشهير جيرفينهو بسبب الإصابة في الركبة علما بأن جوفري سيري داي هو من سيحمل شارة قائد الفريق في غياب جيرفينهو.

كما ضمت القائمة من النجوم الكبار كلا من وسيرج أورييه وسالومون كالو وماكس ألان جارديل.

وانتظم لاعبو المنتخب الإيفواري حامل اللقب الأفريقي في معسكر تدريبي بأبو ظبي بداية من أمس الأول الاثنين على أن تتخلل المعسكر مباراتان وديتان مع المنتخبين السويدي والأوغندي في الثامن و11 على الترتيب من يناير الجاري.

وضمت القائمة التي أعلنها دوساييه اليوم 23 لاعبا هم:

لحراسة المرمى: سيلفان جبوهو (مازيمبي الكونغولي) - وبادرا سانجاري (تاندا) وسايوبا ماند (ستابيك النورويجي).

وللدفاع: مامادو باكايوكو (تروند البلجيكي) وإيريك بيلي (مانشسسر يونايتد الإنجليزي) وسيرج أورييه (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيمون ديلي (سلافيا براغ التشيكي) وويلفريد كانون (أدو دن هاج الهولندي) وعثمان فييرا (أضنة سبور التركي) وأداما تراوري (بازل السويسري) ولامين كوني (سندرلاند الإنجليزي).

وللوسط: فيكتورين أنجبان (غرناطة الأسباني) وفرانك كيسي (أتالانتا الإيطالي) وشيخ دوكوري (ميتز الفرنسي) وياو سيرج نجوسان (نانسي الفرنسي) وجان ميشيل سيري (نيس الفرنسي) وجوفري سيري داي (بازل السويسري).

وللهجوم: سالومون كالو (هيرتا برلين الألماني) وويلفريد زاها (كريستال بالاس الإنجليزي) وويلفريد بوني (ستوك سيتي الإنجليزي) وماكس جراديل (بورنموث الإنجليزي) وكودجا جوناثان (أستون فيلا الإنجليزي) وجيوفاني سيو (رين الفرنسي).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً