العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... اجتماع مثمر بين لجنة الحكام باتحاد السلة ومسئولي اللعبة بالأندية


أم الحصم – اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعا مع مسئولي الأجهزة والمدربين بالأندية الأعضاء في مقر الاتحاد بمنطقة أم الحصم من أجل شرح المفاهيم السليمة التي تنص عليها قوانين اللعبة.

ورحب الأمين العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار بالحضور في هذه الجلسة الهامة ونقل لهم تحيات رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وأبلغهم اهتمام ومتابعة سموه بشئون الدوري ومن ضمنها جانب التحكيم، والمستجدات الطارئة، مؤكدا أن مثل هذه الإجتماعات من شأنها أن تقرب وجهات النظر بين المسئولين عن اللعبة والمدربين بالأندية مع أصحاب الشأن في اتحاد السلة.

وأشاد عبدالغفار بمتابعة واهتمام عيسى بن علي بكل ما يتعلق باللعبة من مفاهيم ومستجدات، مؤكدا أن ذلك يدلل على حرص سموه البالغ على تطوير اللعبة والتواصل مع مختلف اللجان، مشيرا إلى أن توجيهات سموه ذات قيمة عالية ومقدرة لجميع منتسبي اللعبة.

ثم ألقى رئيس لجنة الحكام طارق العربي كلمته الخاصة بهذا الإجتماع مرحبا بكافة الحضور، ثم قام الحكم فاضل غلوم المراقب الدولي عضو لجنة الحكام بالاتحاد بشرح المفاهيم السليمة وايضاح كافة الأمور المتعلقة باللعبة، كما شرح الكثير من السياسات المتبعة، مؤكدا أن لجنة الحكام تتطلع دائما لتعاون الأندية لما فيه صالح اللعبة في مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع دارت الكثير من النقاشات المهمة بين مندوبي الأندية من جهة و لجنة الحكام من جهة الأخرى إذ خرج الاجتماع بالكثير من النتائج الإيجابية، خصوصا في ظل النقاش الهادف الذي شهدته الجلسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً