العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

سواريز يكشف عن خليفة لويس انريكي في تدريب برشلونة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قام أسطورة نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز بالخوض -خلال مقابلته مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية- في الحديث عن مستقبل لويس إنريكي المدير الفني للفريق والمدرب الذي قد يتواجد بدلاً منه على مقاعد بدلاء ملعب كامب نو في حالة رحيله عن الفريق في نهاية الموسم.

وأعلن أسطورة النادي الكاتالوني عن المدرب الذي يُفضله في التواجد على رأس الإدارة الفنية للبلاوغرانا بداية من الموسم المقبل في حالة عدم تجديد عقد إنريكي الذي ينتهي في 30 حزيران/ يونيو المقبل.

وافتتح لويس سواريز تصريحاته للإذاعة الكاتالونية قائلاً "لا أعتقد أن لويس إنريكي سيجد أي شيء أفضل من برشلونة. بالتأكيد إنه سيجد أفضل من الناحية المادية، لكنه لن يجد أي شيء أفضل من العمل مع فريقه برشلونة وحصوله على الفرصة للفوز بكل شيء".

وأضاف صاحب الـ81 عاماً قائلاً "إنه يعلم منزله جيداً، لكن كل شخص لديه مشاكله واحتياجاته. أن تكون مدرباً لبرشلونة، فهو شيء صعب. هناك الكثير من وسائل الإعلام وعليك أن تفوز بكل شيء".

ثم أكمل: "العام الماضي كان جيداً، لقد فازوا بالألقاب وبدوا وكأنهم لم يفوزوا بأي شيء لأنهم لم يتمكنوا من الفوز باللقب الأوروبي. هذا هو المقياس. من الممكن أن يكون هو يريد الانتقال للعمل في مكان آخر من أجل العمل بهدوء أكثر ".

أمَّا عن الخليفة المُفضل لإنريكي، فقال صاحب الـ81 عاماً: "لقد أعطيت اسم مرشحي منذ عدة أشهر، عندما لعبنا ضد ريال سوسيداد. أوزيبيو ساكريستان (المدير الفني الحالي لنادي ريال سوسيداد الإسباني). إنه يستحق ذلك. إنه يعرف برشلونة جيداً ويقوم بعمل رائع في سان سيباستيان".

 

واختتم سواريز كلماته قائلاً "أنا أعرفه جيداً، إنه شخص خبير. إنه يجعل الفريق يلعب كرة قدم جيدة، فريق عندما جاء إليه الرجل البريطاني (ديفيد مويس) لم نكن نعرف هل هو ريال سوسيداد أم فريق آخر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً