العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... برشلونة يسقط أمام بلباو بثنائية في كأس ملك اسبانيا

استهل برشلونة مبارياته في العام الجديد بالخسارة 1/ 2 أمام مضيفه أتلتيك بلباو في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم مساء الخميس.

واتسمت المباراة بالعصبية الشديدة مما دفع حكم المباراة، الذي أثار الجدل بقراراته العكسية، لطرد راؤول جارسيا واندير إيتوراسبي لاعبي بلباو في الشوط الثاني، بالإضافة لإشهاره البطاقة الصفراء في أكثر من مناسبة.

وظهر برشلونة، الذي يدافع عن اللقب الذي أحرزه في العامين الماضيين، بشكل باهت للغاية خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدم بلباو بهدفين نظيفين حملا توقيع آرتيز أدوريز وإينياكي وليامز في الدقيقتين 25 و28.

وتحسن أداء برشلونة نسبيا في الشوط الثاني، ليسجل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفريق الكتالوني الوحيد في الدقيقة 52، ليسهل نوعا ما من مهمة الفريق في مباراة العودة.

وبات يتعين على برشلونة الفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب التي ستقام في معقله ملعب (كامب نو) يوم الأربعاء المقبل من أجل تفادي الخروج المبكر من المسابقة، فيما يكفي بلباو التعادل بأي نتيجة لحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وقبل انطلاق المباراة أبدى لاعبو الفريقين تضامنهم مع يراي ألفاريز لاعب بلباو، الذي أُعلن إصابته بمرض سرطان الخصية أجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة.

وارتدى لاعبو الفريقين قمصان كتب عليها عبارة "دعما للاعب الاسباني الشاب يراي ألفاريز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:01 ص

      ثنين اتمنى يخرجون من برشلونه 1_انريكي .. لايملك تكتيك ولاعنده حلول اضافيه غير الخطه المعتاده..2_تير شتيغن ماعندة ردو فعل سريعه امس القول الاول يتحمل سببه والثاني طانت الكوره صوبه قاعد يطالعها والله ياربت يتعاقدون وي الفيش حارس فالنسيا

شاهد أيضا