العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

وزير العمل يفتتح مركز مودة للإرشاد الأسري الأربعاء المقبل

العدلية - جمعية الاجتماعيين البحرينية  

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، يفتتح يوم الأربعاء (18 يناير/ كانون الثاني2017) بجمعية الاجتماعيين البحرينية، مركز مودة للإرشاد الأسري، بحضور عدد من الأعضاء وفريق العمل من المتخصصين والأكاديميين والعاملين في المجال الاجتماعي والأسري، إضافة إلى عدد من المدعوين من الجهات الداعمة للإرشاد الأسري المحلي والأقليمي.
ويأتي هذا المركز من ضمن برامج وأنشطة الجمعية البحرينية للاجتماعيين وبالخطة الاستراتيجية العامة للجمعية وبمساندة من قبل  مجلس الأمناء وفريق  العمل التنفيذي الذي تم تشكيله بعناية فائقة لمتابعة تنظيم وتنسيق اليات العمل والبناء الأساسي لمركز ارشاد أسري نموذجي بكل مهنية.
ويعتبر المركز حلم الاجتماعيين البحرينية الذي يرى النور ليحقق الأهداف المرجوة لتطلعات مهنة الاجتماعيين وتحديات العصر. حيث تقوم رؤية وأهداف الاجتماعيين البحرينية وتطلعاتها لهذا الصرح الخدمي في مساعدة الأفراد والأسر بالشكل المهني السليم لبناء أسرة مستقرة متماسكة وتتناغم مع عوامل متغيرات المجتمع والتكنولوجيا وكل المعوقات والمشاكل والاحتياجات التي تخدم أن تكون لبنة المجتمع آمنة وقادرة على التكييف والتعايش وتخطي جميع العقبات بكل مهنية، إضافة إلى ضخ المجتمع ببرامج وقائية من خلال البرامج والورش والفعاليات المصاحبة  لآلية عمل المركز وإجراءاته المهنية.
ويأتي ذلك عن طريق تعاون الجهود الرسمية والمجتمعية التي تخدم قطاع الأسرة بجميع أشكالها الوقائية والعلاجية والبحثية وهذا من خلال تضافر الجهود والخدمات تسعى له دوماً الاجتماعيين البحرينية كونها عضواً بالجمعية الخليجية للاجتماعيين لتكون حلقة وصل ومعبراً لتبادل الخبرات والتجارب بين روابط الاجتماعيين والمؤسسات بدول مجلس التعاون والتي مقرها  البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً