العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

اوباميانغ حضر احتفال الاتحاد الافريقي بملابس غير رسمية بسبب اضاعة حقائبه

 أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الجمعة (6 يناير/ كانون الثاني 2016) أن اللاعب الغابوني بيير ايمريك اوباميانغ حضر الخميس احتفاله السنوي بملابس غير رسمية، بسبب إضاعة شركة الطيران حقائبه في طريقه الى نيجيريا.

وأقام الاتحاد في العاصمة ابوجا الخميس، حفله السنوي الذي منح فيه لاعب خط الوسط الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب افريقي للعام 2016. ونال لاعب ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي، 361 صوتا، في مقابل 313 صوتا لاوباميانغ المتوج بالجائزة عن العام الماضي، في حين حل السنغالي ساديو مانيه مهاجم ليفربول الانجليزي ثالثا مع 186 صوتا.

ولفت في الحفل ان اوباميانغ (27 عاما) الذي تسلم جائزة المركز الثاني، ارتدى قميصا قطنيا ("تي شيرت") أحمر اللون عليه شعار "الحصان الجامح" لشركة "فيراري" الايطالية، وقبعة بايسبول حمراء، وبنطالا رياضيا اسود كتب عليه باللون الابيض.

وبدا الفارق واضحا بين اوباميانغ واللاعبين الآخرين الذين شاركوا في الحفل، لاسيما محرز وسانيه اللذين ارتديا بزة رسمية سوداء.

الا ان المتحدث باسم الاتحاد الافريقي جونيور بيام اوضح الجمعة ان "اوباميانغ وصل الى فندق هيلتون في ابوجا قبل ساعة فقط من الحفل من دون حقائبه التي ضاعت خلال السفر".

وأضاف "لهذا السبب، كان لباسه بهذا الشكل".

كما علق اللاعب الدولي على الامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، "عندما تصل إلى احتفال أفضل لاعب افريقي لهذا العام، وقد قاموا (موظفو الطيران) بإضاعة حقائبك! هذا ما سأرتديه الليلة. شكرا لوفتهانزا"، في إشارة الى شركة الطيران الالمانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً