العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

عيسى بن علي: نجاحات الحكام البحرينيين محل تقديرنا واهتمامنا

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن النجاحات التي يحققها الحكام في مختلف المهمات الخارجية هي محل تقدير واهتمامه الشخصي، مشيدا سموه بالنجاح الذي حققه المراقب الدولي فاضل غلوم بعد اجتيازه دورة المراقبين الدوليين واختياره من ضمن 20 مراقبا دوليا للبطولات الآسيوية المقرر إقامتها شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل والمؤهلة إلى كأس العالم العام 2019 بالصين الشعبية.

وقال عيسى بن علي خلال استقباله للمراقب الدولي فاضل غلوم بهذه المناسبة بحضور الأمين العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار ورئيس لجنة الحكام طارق العربي أن هذا النجاح يؤكد المكانة العالية التي وصل إليها حكام مملكة البحرين والسمعة الطيبة المكتسبة من الأداء الفني والراقي للحكام في مختلف المشاركات الخارجية التي يشكلون جزءا من منظومتها التحكيمية.

وأضاف "لدينا الثقة الكبيرة بالحكام البحرينيين، ونحرص شخصيا على متابعة أمورهم وتشجيعهم دائما، وتقديم الدعم اللازم لهم لكونهم سفراء للتحكيم البحريني في المحافل الخارجية، والاتحاد البحريني لكرة السلة يعتز كثيرا لوجود مراقب دولي من المملكة بين نخبة من المراقبين الدوليين".

من جانبه أثنى المراقب الدولي فاضل غلوم على الدعم الذي يتلقاه الحكام من الشيخ عيسى بن علي، مؤكدا أن استقبال سموه له يمثل دافعا معنويا كبيرا ويزيد من مسئوليته اتجاه تشريف البحرين وتعزيز مكانة التحكيم البحريني في مختلف المحافل الدولية، مشيدا بالمبادرات العديدة التي يقدمها سموه الهادفة للرقي بمجال التحكيم.

بدوره أشاد رئيس لجنة الحكام طارق العربي بالاهتمام الكبير الذي يوليه الشيخ عيسى بالحكام، وحرص سموه على متابعتهم وحل مشاكلهم، مؤكدا ارتياح كافة الحكام من المبادرات الطيبة التي يقوم بها سموه نحو الرقي بالتحكيم والحكام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً