العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

محرز: جائزة أفضل لاعب ستدفعني لتقديم أفضل ما لدي في أمم أفريقيا

قال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي ، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2016، سيدفعه لتقديم أفضل ما لديه خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الجابون في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى الخامس من شباط/فبراير المقبل.

وجدد محرز في تصريح على الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الجمعة، سعادته الكبيرة وفخره لنيله لقب أفضل لاعب في أفريقيا، حيث قال :" أتوجه بالشكر لزملائي في المنتخب الجزائري ونادي ليستر، الذين لولاهم لما تمكنت من التتويج بالجائزة. كما أشكر المدربين ورئيس الاتحاد الجزائري على المساعدات التي قدموها لي".

وأضاف :"هي جائزة فردية ونتشرف دوما بالحصول عليها. ربما قد تساعدني ذهنيا فيما هو قادم، سأبذل كل ما في وسعي وسأقدم أفضل ما لدي خلال بطولة أمم أفريقيا من أجل قيادة المنتخب إلى الاعلى واسعاد الجماهير الجزائرية ، مثلما سيفعله الكثير من اللاعبين".

واعترف محرز أن التتويج بكأس أمم أفريقيا سيكون أمرا رائعا بعد الالقاب التي حصل عليها معترفا بصعوبة هذه البطولة التي تستوجب التركيز الدقيق في كل التفاصيل.

يشار إلى أن قرعة البطولة وضعت الجزائر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً